فيديو يثير الجدل.. فتاة تتلقى كيلوجرامات ذهب وألماس

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 11:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فيديو يثير الجدل فتاة تتلقى كيلوجرامات ذهب وألماس





حالة من الجدل أثارها مقطع فيديو متداول لفتاة تتلقى هدايا كبيرة في حفل زفافها، عبارة عن كيلوجرامات من الذهب والألماس.
وكشفت وسائل الإعلام التركية أن الفيديو المتداول والهدايا التي ظهرت فيه ليس لابنة وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو كما انتشر لاحقا، بل لابنة أخ وزير الخارجية التركي، شايدا تشاووش أوغلو.
ولاحقا، حذف باريش يركاداش عضو حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، الفيديو من حسابه على "تويتر" معلقا: "لقد حذفت الفيديو الذي شاركته للتو. لأن الفيديو تم تصويره قبل زفاف ابنة شقيق مولود تشاووش أوغلو وليس ابنته"، وفق ما نقل "الإمارات اليوم".
وقال يركاداش إن أفراد أسرة العروسين تواصلوا معه وعبروا عن استيائهم مما حصل، خاصة أنه حفل عائلي خاص، مشيرين إلى أن المسألة ليست مرتبطة بالوزير، وحتى أن الوزير لم يكن حاضرا في الزفاف.
وقام النائب المعارض يركاداش بالاعتذار من الأسرة، وقال إنهم تفهموا الوضع وسبب قيامه بذلك.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play