رد صاعق من نجيب ساويروس بشان التصالح مع محمد رمضان..اللي مش عاجبه براحته

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 12:15 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد صاعق من نجيب ساويروس بشان التصالح مع محمد رمضاناللي مش عاجبه براحته

حرص المهندس نجيب ساويرس، على حضور  حفل خاص في الجونة، شارك فيه بالغناء الفنان محمد رمضان، ليعلن تصالح إدارة مهرجان الجونة السينمائي ورمضان. 
وقال نجيب ساويرس خلال الحفل: اتصالحنا مع محمد رمضان، واللي مش عاجبه أنه يغني في حفل الافتتاح براحته. 





وقدّم محمد رمضان خلال الحفل، عددا من أغنياته الشهيرة منها: مافيا، على الله، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الحضور، إضافة إلى تقديمه أغنية مهرجان الجونة السينمائي للدورة الخامسة الحالية، والتي حملت اسم جو البنات، حيث شاركه في غنائها الفنان المغربي ريدوان ونعمان، بالإضافة إلى إحيائه حفلا غنائيا، خاصة بعد انتهاء فعاليات حفل الافتتاح بحضور نجوم الحفل.
صلح محمد رمضان وأحمد الفيشاوي
وتصالح الفنان محمد رمضان مع الفنان أحمد الفيشاوي خلال تواجدهم في مهرجان الجونة السينمائي، عقب خلافهما، بعد إطلاق الأخير أغنية نمبر 2، والتي اعتبرها رمضان استفزازا له في ظل أغنية رمضان الشهيرة نمبر 1.
وجاء صلح أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، من خلال المنتج العراقي سيف عريبي، والذي استغل علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالنجمين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، وطالبهما بتصفية الخلاف بينهما لما يكنه من محبة لكلا منهما.
مستر زيرو
وأعلن سيف العريبي، صلح رمضان والفيشاوي، من خلال نشره صورة تجمعه بالنجمين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا: مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2، لازم يبقى فيه، مستر زيرو soon، ومستر زيرو، هو مشروع أغنية سيكشف عنها العريبي خلال الأيام المقبلة.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play