بالصور|سر السيدة المحجبة الوحيدة التى ظهرت فى مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 3:01 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سر السيدة المحجبة الوحيدة التى ظهرت فى مهرجان الجونة

أكثر ما يثير وسائل التواصل الاجتماعي في المهرجانات السينمائية، هو فساتين النجمات على الـ «ريد كاربت»، ما يحفز الفنانات على البحث عن الإطلالات المميزة والمختلفة التي تجذب النظر إليهن، وهذا ما حدث في الدورة الخامسة لـ مهرجان الجونة، الذي انطلق منذ أيام قليلة.
جاءت فساتين النجمات في الدورة الخامسة لـ مهرجان الجونة، مختلفة ما بين الإغراء، والغرابة، والاحتشام، والأناقة، محدثة ضجة كبيرة وجدل على الـ «سوشيال ميديا»، حيث احتلت الفنانة «نجلاء بدر» المرتبة الأولى في أجرأ فستان، وعلى الجانب الآخر وبين زحام سباق الفساتين على الـ «ريد كاربت»، ظهرت المحجبة الوحيدة والتي استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بسبب حجابها وأناقتها، فمن هي؟!
من هي المحجبة الوحيدة في مهرجان الجونة؟
بعد لفتها للأنظار، أصبح هناك تساؤلات عديدة حول هوية السيدة المحجبة، وهل هي صور حقيقة نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أم صور معدلة بواسطة برنامج الفوتوشوب!!
مفاجأة تعتبر الأجمل في مهرجان الجونة، فـ نعم هي حقيقية وليس مركبة، كانت تلك الصور للسيدة نادين سمرة، صاحبة الجنسية الأردنية، التي تشغل منصب مدير عام منصة « وياك»، التي أُطلقت عام 2017، وهي منصة عربية للبث الرقمي والفيديو.
منصة «وياك»
أسست نادين سمرة، خلال السنوات الأخيرة منصة «وياك»، لتأسيس وإنتاج الأعمال الرقمية، وبناء منصات فيديو كاملة لتقديم البث الرقمي والفيديو عند الطلب عبر عدة وسائط، على رأسها «الهواتف الذكية»، وأجهزة الاستقبال التليفزيوني، ومشغلات البث.
تحتوي المنصة التي تشغل إدارتها على أكثر من 15 ألف ساعة من المحتوى العربي والهندي «مدبلج أو مترجم» للعربية، وتدير جميع الأنشطة والأعمال الرقمية في الشركة.





light-dark.net


منصة وياك
نادين سمرة 
شغلت نادين سمرة منصب رئيس الأعمال الرقمية في مجموعة «MBC»، من قبل توليها لمنصب مدير عام منصة «وياك».
وحضرت الأردنية نادين سمرة عرضا لفيلم “ريش” في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، مُطلة بفستان جذاب وأنيق باللون الأسود، مع تداخل رقيق للون الذهبي، مع حقيبة يد جلد سمراء، وحجاب على الرأس.
وتعتبر نادين سمرة نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة "زي" للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومقرها الإمارات.

light-dark.net


السيدة نادين سمرة
نادين سمرة تتصدر التريند
خلال الأيام الماضية من مهرجان الجونة تصدرت نادين سمرة التريندات، عقب تداول صور لها من المهرجان بالحجاب، حيث تفاعل الجمهور مع ظهور سيدة محجبة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي.
وتقرر عرض فيلم ريش اليوم ضمن فعاليات المهرجان، الذي يحضره العديد من المشاهير والفنانين من مختلف دول العالم.
وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 من أكتوبر الجاري، بمشاركة 23 دولة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play