عاجل وردنا الان .. انباء عن تعرض الفنانة بشري لحادث سير مروع في الجونة

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 4:46 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل و ردنا الان انباء عن تعرض الفنانة بشري لحادث سير مروع في الجونة

تعرضت الفنانة المصرية بشرى لحادث سير مفجع، إذا انقلبت سيارتها في إحدى طرق مدينة الجونة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن حالتها الصحية. 

تحيا مصر يكشف كواليس حادث الفنانة بشرى بمدينة الجونة
عبد الله غلوش يعلن تعرض بشرى ومحمد مكاوي لحادث سير
أعلن الناقد الفني عبد الله غلوش عن تعرض بشرى لحادث سير وانقلاب سيارتها، حيث نشر صورة لسيارتها المحطمة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها متمنيًا الشفاء العاجل لها قائلًا: "ألف سلامة على بشرى، العربية اتقلبت بيها". 

light-dark.net


 





كما أوضح علوش أن الفنان محمد مكاوي هو من كان يقود السيارة. 
على الصعيد الآخر، أقدمت الفنانة بشرى، رئيس العمليات لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، على إنهاء خلافها مع الفنان ومطرب المهرجانات محمد رمضان، بعد أزمة أغانيهما التي شغلت السوشيال ميديا.
تصالح بشرى ومحمد رمضان
أهدت بشرى باقة من الورود لمحمد رمضان أثناء تواجده على خشبة المسرح في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، ومن ثم علق محمد رمضان قائلًا: «الصح خير».  
أزمة محمد رمضان و بشرى
أزمة فنية كبيرة شغلت الجمهور، كان الفنان محمد رمضان هو أحد أطرافها أمام والآخر كانت المطربة بشرى، بعدما أطلق "رمضان أغنياته "نمبر وان - الملك"، والتي أرادت الأخيرة أن ترد عليا، باستخدام نفس السلاح عن طريق أغنية "كوبرا"، والتي هاجمته من خلال كلماتها والكليب.
وهاجمت بشرى، في الأغنية، الفنان محمد رمضان بشكل غير صريح وردت من خلالها على أغنيتي "نمبر وان" و"الملك"، اللتين قدمهما رمضان في وقت سابق من العام، وأدت إلى حالة من الانقسام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن الأغنية تحمل قدرا من التنمر والعنصرية ضد محمد رمضان، والبعض الآخر يرى أنها نجحت في الرد عليه بنفس طريقته. 
 بشرى تتألق على الريد كاربت في سادس أيام الجونة
هذا وقد تألقت الفنانة بشرى على السجادة الحمراء ،أمس، في سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بإطلالة تشبه في تصميمها أميرات ديزني.
وارتدت بشرى فستانًا ميدي منفوش باللون الأزرق الفاتح بيبي بلو بصيحة أوف شولدر، ومزين بالتطريزات الرقيقة، وانتعلت حذاءً كعب عالي باللون السيلفر، وأقراط ماسية زينت بها الإطلالة.
نقلا عن تحيا مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play