الفيديو الأول للحظة تعرض الفنانة بشرى لحادث ونقلها إلى المستشفى

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 8:48 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 الفيديو الأول للحظة تعرض الفنانة بشرى لحادث ونقلها إلى المستشفى

تعرضت الفنانة بشري لبعض الإصابات بعد تعرضها لحادث سير بسيط أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة ، مع إحدى البلوجرز.
 
وينشر صدى البلد الفيديو الأول لـ بشرى بعد الحادث، حيث أسرع أصدقائها في نقلها إلى سيارة ملاكي من أجل الذهاب للمستشفى.
 
وقال كمال زاده رئيس القطاع المالي بمهرجان الجونة إن بشري والمذيع محمد مكاوي بخير وسيخرجان خلال ساعات من المستشفى.
 
واوضح انهما تعرضا لكدمات بسيطة نتيجة انقلاب السيارة بهما خلال تصويرهم برنامج.
 
وتعرضت الفنانة بشري لحادث بسيط أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض هو أيضا للإصابة.
 
وأكدت بشرى أنها بخير  وتقوم ببعض الفحوصات الطبية الآن.






 فعاليات مهرجان الجونة
وأقيم مؤتمر صحفي لفيلم أميرة بعد عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وحرص على التواجد في المؤتمر أبطال الفيلم وصناعه للحديث عن كواليسه.
 
فيلم "أميرة" بطولة صبا مبارك، وتارا عبود وعلي سليمان وصالح بكري و قيس ناشف وريم تلحمي وزياد بكرى، ومن تأليف الثلاثي شيرين وخالد ومحمد دياب، ومن إخراج محمد دياب.
 
وقال محمد دياب": ابحث عن قصصي في الجرائد والشارع ووجدت قصة عن الفلسطينيين الذين يتزوجون عن طريق "النطف"، وكنا نحتاج لمن يدعم تلك الفكرة ويتحمس لها، وبالفعل وجدنا شركة المنتج محمد حفظي وبدأنا"
 
كان المخرج محمد دياب كشف تفاصيل فيلمه الجديد اميرة الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.
 
وتحدث دياب عن كواليس تحضيره للعمل وكيف تم التصوير في فلسطين ولماذا استبدلوا المشاهد هناك بالأردن، كما حكى عن الصعوبات التي قابلتهم في العمل، وأكد أنه مستوحى من أحداث حقيقية.
 
وحصد الفيلم المصري "أميرة" ثلاثة جوائز ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الـ ٧٨ والتي شارك بها ضمن أفلام المسابقة الرسمية لقسم أفاق وهما جائزتي لانترا ماجيكا في إصدارها الرابع والعشرين وانتر فيلم اوورد.
 
ويعد الجونة واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play