نأسف لبشاعة المنظر ..مذبحة سواطير بين جزارين القناطر الخيرية ووقوع اصابات

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 9:26 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نأسف لبشاعة المنظر مذبحة سواطير بين جزارين القناطر الخيرية ووقوع اصابات


تعيش عائلتان في القناطر الخيرية وتحديداً بمنطقة التقسيم السياحي، واقعا مأساويا بعد مشاجرة حادة بين الجزارين، انتهت بسقوط ضحايا ودخولهم العناية المركزة.
وقالت أمل كمال، شقيقة أحد الضحايا، أنها فوجئت بالواقعة ولم تكن متواجدة بالمكان، وروى لها المحيطون أنه تم التعدي على أشقائها بالسواطير والأسلحة البيضاء في محل عملهم بالجزارة بطريقة وحشية أسفرت عن إصابات بالغة دخلوا على إثرها العناية المركزة.

وتابعت أنها تلقت تهديدات من جانب المعتديين على أشقائها، وهددوها وقالوا: "احنا هندبحلك اخواتك" ولم تتوقع أن يصل الأمر لهذا، فسقط إخواتها وسط دمائهم بالمحل وامتلئ الشارع بالناس في لحظات مرعبة.
وأشارت إلى أنها تقدمت ببلاغ ومحضر بالحالة التي وصل أشقاؤها المستشفى عليها، وبناءا عليه تلقت تهديدات بقتل أبناء اشقائها في حالة عدم التنازل عن القضية والمحضر.
وأتهمت أمل كمال المعتدين على أشقائها بالشروع في القتل، وتدبير الواقعة والتخطيط لها بعد الخلافات التي دارت بين الطرفين في وقت سابق. 
وأوضحت أن تاريخهم ملئ بالاعتداءات على الناس وآخرهم قطع يد شخص كانوا على خلاف معه.
وطالبت أمل النائب العام وكل المسئولين عن القضية باتخاذ موقف حازم، ومعاقبة المتسببين في هذه الجريمة، وأخذ حق أشقائها الذين وقعوا ضحية غدر وشجار على أمور بسيطة. 
وقالت ابنة أحد الضحايا "وليد" شقيق أمل كمال، أنها تطالب برجوع حق والدها، والعيش في أمان بعيداً عن تهديدات الطرف الآخر المتواصلة التي يتلقونها يومياً للتنازل عن المحضر.
وعن شهود العيان، قالت الحاجة وفاء بائعة خضار بالقرب من مكان الواقعة، أنه تم الاعتداء عليهم داخل محلهم من قبل ٤ أشخاص بالسواطير، وسط صرخات النساء المتواجدة لمحاولة إنقاذهم دون جدوى.
     
 

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play