تلخص 7 صور مشاهد الحادث المأساوى بالطريق الدائرى الأوسطى فى الجيزة

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 1:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 تلخص 7 صور مشاهد الحادث المأساوى بالطريق الدائرى الأوسطى فى الجيزة
شهد الطريق الدائرى الوسطى، حادثا مروعا، نتج عنه مصرع 18 شخصا من راكبى سيارتى ميكروباص ونقل، وذلك في الاتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر، وصولا إلى الفيوم، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان ونقل جميع المتوفين إلى المستشفيات القريبة منها.
 
 

light-dark.net


سيارة اسعاف
 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بالطريق الدائري الأوسطي اليوم الأربعاء، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لإجراء التحريات، ونقل الضحايا إلى المستشفيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

light-dark.net


السيارة النقل
 

light-dark.net

تهشم السيارات
 

light-dark.net

تهشم الميكروباص
 

light-dark.net

تواجد الاهالى
 

light-dark.net

حادث تصادم
 

light-dark.net

خدمات امنية
 
وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة لكشف ملابسات حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بالطريق الدائرى الأوسطى، مما أسفر عن وفاة عدد كبير من الأشخاص.
 
وذكر شهود العيان، أن إحدى السيارتين كانت تسير عكس الاتجاه، حيث أن التصادم وقع بمقابلة كل سيارة للأخرى، ووصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة، وأشاروا إلى أن الضحايا من مستقلي السيارة الميكروباص.
 
واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وجار رفع آثار الحادث من الطريق، لإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.
اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play