بالفيديو أحمد موسى آبي أحمد ارتكب جرائم حربًا بحق شعب التيجراي

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 5:04 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالفيديو أحمد موسى آبي أحمد ارتكب جرائم حربًا بحق شعب التيجراي
قال الإعلامي أحمد موسى، إن آبي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي يرتكب جرائم حرب في إقليم تيجراي، موضحًا أن قوات آبي أحمد نفذت قصفًا جويًا على إقليم تيجراي، وارتكبت العديد من المجازر بحق مدنين.






وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الوضع في إقليم تيجراي أصبح أمرا مأساويا، معقبًا: "ما يقوم به آبي أحمد من مجازر في إقليم تيجراي وصلت إلى جرائم حرب".

وتساءل: هل تصل جرائم آبي أحمد في إقيلم تيجراي به إلى المحاكمة؟ هل يقف رئيس الوزراء الإثيوبي أمام المحكمة الجنائية الدولية؟، هل الاتهامات التي وجهها الاتحاد الأوروبي تكون بداية لمحاكمة آبي أحمد؟، مؤكدا أنه من الواضح أن هناك تكشير للأنياب من الاتحاد الأوروبي تجاه آبي أحمد؟
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play