تعليق رابطة الأندية عن إلغاء عقوبة شيكابالا

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 7:45 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعليق رابطة الأندية عن إلغاء عقوبة شيكابالا





كشف ثروت سويلم، المتحدث بإسم رابطة الأندية المحترفة، حقيقة التدخل في أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، والذ تعرض للإيقاف لمدة 8 مباريات وتغريم اللاعب 250 ألف جنيه.
وقال ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية: «أزمة شيكابالا لم تطرح على مائدة رابطة المحترفين خلال اجتماعها اليوم»، مضيفًا إيقاف شيكابالا يخص اتحاد الكرة صاحب قرار معاقبة اللاعب، ومركز التسوية والتحكيم قراراته غير ملزمه لاتحاد الكرة».
وأكمل: «رابطة الأندية لا دخل لها بأزمة شيكابالا وإلغاء عقوبته من جانب مركز التسوية».
وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر وتغريمه نصف مليون جنيه قبل أن يتم تخفيض العقوبة ويقرر إيقاف اللاعب 8 مباريات فقط، وهو ما رفضه شيكابالا وناديه ولجأوا إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play