لمدة 3 أيام بداية من السبت.. فصل التيارالكهربي عن هذه المدينة 5 ساعات

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 1:21 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن مجلس مدينة الشلاتين، جنوب محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائى عن المدينة 5 ساعات يومياً لمدة 3 أيام، بناء على ما ورد من شركة القناة لتوزيع الكهرباء .






أكد مجلس المدينة فى بيان له أنه ورد إخطار من شركة القناة لتوزيع الكهرباء يفيد فصل التيار الكهربائى عن مدينة الشلاتين لمدة 3 أيام بداية من السبت المقبل وحتى الاثنين من الساعة 9 صباحا إلى 2 ظهراً وذلك لعمل صيانة اللوحات.
وأكد مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أنه عادة ما يتم فصل التيار الكهربائى لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى، لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play