بعد تعرضها لحادث في الجونة.. شاهد الظهور الأول لبشرى وبداية تعافيها

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 1:35 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد تعرضها لحادث في الجونة  شاهد الظهور الأول لبشرى وبداية تعافيها



ظهرت الفنانة بشرى اليوم، بعد تعرضها لحادث أمس في مدينة الجونة، خلال مشاركتها بإحدى الندوات في فعاليات اليوم الثامن من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.





وظهرت بشرى، بجوار زوجها الذي ساعدها على الحركة، كونها لا تستطيع التحرك بمفردها، وفي يدها ضماضة وكانت لا تستطيع الوقوف على قدميها.
الفنانة بشرى

كما حرص الفنان الشاب محمد مكاوي على حضور الندوة، وظهر ولا يستطيع تحريك يده، ولكنه صفق لـ بشرى بالطرق على الكرسي.
وكانت الفنانة بشرى تعرضت لـ حادث أمس، في أثناء وجودها في مهرجان الجونة، وهي تركب البيتش باجي، مع الفنان الشاب محمد مكاوي، وكلاهما كان في مستشفى الجونة، وأصدرت إدارة مهرجان الجونة بيانًا لتؤكد فيه أن كليهما حالته جيدة ولم يتعرض إلى مضاعفات والحادث الذي تعرضا له ليس مروعًا.
وحرص عدد من الفنانين على الذهاب لبشرى ومحمد مكاوي في المستشفى، ومنهم دينا الشربيني، حسن أبو الروس، وذلك للاطمئنان على صحتهما.
تعد الفنانة بشرى من مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، كما ترأس أيضًا العمليات اللازمة بالمهرجان، مع الناقد العراقي انتشال التميمي مدير المهرجان، وعمرو منسي الشريك المؤسس للمهرجان والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، وسميح ساويرس المؤسس المشارك.

   

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play