اول تصريح من الفنانة بشرى عن حادث الجونة

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 3:09 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول تصريح من الفنانة بشرى عن حادث الجونة


وجهت الفنانة بشرى رسالة طمأنة لجمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعد الحادث التي تعرضت له أمس الأربعاء، في مدينة الجونة. 


بشرى 
وقالت بشرى في تصريحات على هامش مشاركتها في ندوة "صورة مصر القديمة" ضمن فعاليات مهرجان الجونة: "الحمد لله أنا بخير وقدر ولطف الحمد لله نبص على ستر ربنا مش الحدث أنا كويسة وكنت موجودة في ندوة مصر القديمة ومسألة وقت وكله هيرجع كويس".
 
وأضاف بشرى: " ان شاء الله موجودة ف ريد كاربت الختام كل حاجة ليها أسباب علمية طبعا بس باين أن اللي حصل حسد".

light-dark.net





ندوة مصر القديمة في السينما 
وأطلت الفنانة بشري على جمهورها من جديد، حيث ظهرت صباح اليوم بالندوة الفنية المعنونة بـ"صورة مصر القديمة في السينما" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.
 
بشري ومكاوي
وكان من بين الحضور الفنان الشاب وصانع المحتوى “مكاوي” الذي كان يجري الحوار الصحفي معها، لتفاجئ بانزلاق عجلات السيارة الخلفية وانقلابها لتنقل على إثر ذلك للمستشفى.
 
مهرجان الجونة 2021
وانطلقت الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي مساء يوم الخميس الماضي بحضور نجوم الفن المصري والعربي والعالمي، فالمهرجان هذا العام احتضن لفيفا من النجوم وعلى رأسهم: يسرا، ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، مني ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، أمينة خليل، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، وشريف منير، ياسمين رئيس، خالد النبوي.
 
كما يحضر كل من: "مدحت العدل، مجدي الهواري، تامر حبيب، مروان حامد، هاني خليفة، هالة خليل، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، تامر محسن، هادي الباجوري، شريف مندور، هشام الغانم، مجدي أحمد علي، عبدالرحيم كمال".
 
وبجانب نجوم الفن المصري أعلنت إدارة المهرجان عن بعض النجوم العرب المقرر استضافتهم في دورة المهرجان الخامسة ومنهم “ومن النجوم العرب مايا دياب، مكسيم خليل، نيكولا معوض، جمال سليمان، جومانا مراد، نسرين طافش، سهير بن عمارة، منذر رياحنة”، ومن نجوم العالم نجد المخرج وكاتب السيناريو  دارين أرنوفسكي وغيره كُثر.

https://youtu.be/16q1Q4ULdEw

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play