الظهور الأول لـ”بشرى” بعد تعرضها لحادث سير بالجونة

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 3:55 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الظهور الأول لـ”بشرى” بعد تعرضها لحادث سير بالجونة
أثار اسم الفنانة بشرى الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضها لحادث سير بمدينة الجونة، أثناء تصويرها أحد المشاهد مع بلوجر مشهور.
أول ظهور لـ"بشرى" بعد تعرضها لحادث سير





وكان الظهور الأول لبشرى بعد تعرضها لحادث السير أثناء جلسة صور مصر القديمة في السينما، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وظهرت عليها بعض الكدمات والجروح.

light-dark.net


زيارة حسن أبو الروس ودينا الشربيني لـ"بشرى"
ولا سيما أن الفنان حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني قاموا بزيارة بشرى داخل المستشفى، عقب تعرضها لحادث سيارة كانت تستقلها أثناء تصوير أحد البرامج مع بلوجر مشهور.
يذكر أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي منعت الفنان حسن أبو الروس من التواجد على الريد كاربت أو حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.
وحذرت إدارة المهرجان بشدة المنظمين، من دخول حسن أبو الروس تحت أي ظرف من الظروف وبالفعل تم إبلاغ أبو الروس بذلك بعد حضوره حيث انتظر في الخارج لمدة زادت على النصف ساعة بعدها تأكد من عدم دخوله ليغادر المكان.

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play