أول تعليق من مدير مهرجان الجونة السينمائي امير رمسيس بعد استقالته

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 6:31 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أول تعليق من مدير مهرجان الجونة السينمائي امير رمسيس بعد استقالته


أكد المخرج أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، علي أنه غادر مدينة الجونة، مؤكدًا خبر استقالته من مهرجان الجونة.








وكتب أمير رمسيس في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «في طريقي للعودة للقاهرة مفعم بمشاعر جياشة لبرنامج أفلام تم وضعه بكامل الشغف والحب، فخور بردود الأفعال، الجمهور والنقاد والصناع».
وأضاف رمسيس «خمس سنوات من العمل على برنامج مهرجان الجونة انتهت باستقالتي البارحة لأبدأ رحلة جديدة، واثقا أنني أترك خلفي فريقا قادرا على صنع ما هو أفضل».
واختم أمير «اعتذر عن الخوض في أسباب الاستقالة فهي تخصني وفريق إدارة المهرجان، وأوضح أن الأسباب التي تناثرت منذ تسرب الخبر، فالخبر عارٍ من الصحة".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play