حرب كبري علي بوسي شلبي بسبب دميانة نصار

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 9:41 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 حرب كبري علي بوسي شلبي بسبب دميانة نصار



حالة من الجدل أثارتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقائها مع دميانة نصار بطلة فيلم "ريش"، وباقي أبطال العمل، على السجادة الحمراء بـ"مهرجان الجونة" السينمائي.

وأثار الفيلم ضجّة كبيرة بعد عرضه في المهرجان، بسبب انسحاب عدد من الفنانين، على رأسهم شريف منير، مبررين الأمر بأن العمل مسيء إلى مصر.






وظهرت شلبي طوال اللقاء وهي تؤكّد أنّ البطلة سيدة بسيطة الحال من المنيا، وأن مخرج الفيلم غيّر حياتها هي وأسرة العمل، بعدما استعان بهم، وخصوصاً أنهم لم يحترفوا التمثيل من قبل.

معلّقون كثر لم تعجبهم طريقة حديثها معهم، ووصفوها بأنّها مُتعالية وتتعامل مع نصار بغرور شديد، إذ قالت أثناء الحديث: "أنا أقول إن المخرج غيّر مصير ناس في الفيلم، لأنّه فتح باب رزق جديد لعائلة من المنيا لم تكن تقدر أن تصل نهائياً للمكان الذي نقف فيه"، في إشارة لـ"الجونة" و"الريد كاربت".

ومنح "مهرجان الجونة" في دورته الخامسة جائزة أفضل موهبة عربية في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجلة "فارايتي"، للمصري عمر الزهيري، مخرج فيلم "ريش"، الذي يشارك ضمن عروض المسابقة الرسمية.

والعمل يقدم قصة أم تعيش في كنف زوجها وأبنائها، وحياة لا تتغير وأيام تتكرر بين جدران المنزل الذي لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه. وذات يوم يحدث التغيير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة. فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر، يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل في إعادة الزوج الذي كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة. هذا التحول العنيف يجبر الزوجة الخاملة على تحمل المسؤولية بحثاً عن حلول للأزمة واستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة، وخلال هذه الأيام الصعبة تمر الزوجة بتغيرٍ قاسٍ وعبثي.

https://youtu.be/YBDjYjUWc9s





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play