ناسف على قساوة الصور ..لقطات واضحه لوجة جزار القناطر بعد ضربة بالساطور

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 10:35 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ناسف على قساوة الصور لقطات واضحه لوجة جزار القناطر بعد ضربة بالساطور


قدم القاهرة 24 بثا مباشرا من تطورات خناقة جزارين القناطر الخيرية التى وقعت بمحافظة القليوبية ومن أمام محل جزارة، شهد تعدى 3 أشخاص على شقيقين يعملان في مهنة الجزارة، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما أمس يوم الواقعة بسبب جمل اصطدم بماشية المتهمين، وبعد فض المشادة، توجه المتهمون الثلاثة في اليوم التالي إلى محل عمل المجني عليهم، وتعدوا عليهم مستخدمين أسلحة بيضاء، فأصابوهم بإصابات جسيمة، نقلوا على أثرها إلى المستشفى بين الحياة والموت.

خناقة جزارين القناطر الخيرية
ظهر في البث المباشر على موقع القاهرة 24 شقيقة أحد المجني عليهم ويدعى وليد وابنته، وابنة شقيقة المجني عليه الآخر ويدعى مصطفى، واثنين من شهود العيان التي شاهدتا التعدي على الشقيقين أمام محل عملهما بالقناطر الخيرية.

تحدث في بادئ اللقاء ابنة شقيقة المجني عليه مصطفى، وقالت إن المتهمين يعملون في مجال جزارة لحوم الجمال، وأعمامها المجني عليهم كذلك، يعملون في جزارة وذبح الأبقار، فلا علاقة ولا منافسة بينهم، ولم يسبق أن تعرض أحد منهم للآخر.

تفاصيل خناقة جزارين القناطر الخيرية
بالإشارة إلى المشادة الكلامية التي حدثت أمس في الواقعة، قالت إنها لم تتعد دقائق معدودة ولم تشهد تجاوزات سوى استلال المتهمين بعض السكاكين والسواطير، لكن لم يحدث اشتباك بين الطرفين، فسرعان ما انتهت المشادة، وذهب كل منهم إلى عمله.

أضافت أن المتهمين حضروا يوم الواقعة وانقضوا على أعمامها محدثين بهم إصابات خطيرة، كادت تودي بحياتهم في الحال، كما أن التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، شخص الاعتداء على أنه شروع في قتل، لبشاعته ومدى تأثيره على جسد الضحايا.

أسباب خناقة جزارين القناطر الخيرية
حيث جاء التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه المصاب وليد سيد رمضان أنه حضر إلى المستشفى بتوقيع الكشف الطبي عليه وتبين من الأشعة المقطعية وجود نزيف بالمخ والمريض يعاني من جرح قطعي بالوجه طوله نحو 25 سم به قطع بعضلات الجبهة والعين وقطع بالقناة الدمعية للعين اليمنى بالجهة السفلى والمريض يعاني من شرخ بالجمجمة والمريض تم حجزه بالعناية المركزة لمتابعة الحالة الصحية والعلامات الحيوية للمريض، حيث تم عمل الإسعافات الأولية للمريض وسيتم متابعة الحالة بأشعة مقطعية على المخ لمتابعة حجم النزيف واحتياجه لتدخل جراحي من عدمه.

أما التقرير الخاص بالمجني عليه مصطفى فأشار إلى تعرضه لجرح قطعي بذراعه الأيسر وبه قطع بالعضلات، ويحتاج إلى تدخل جراحي وإصلاح العضلات بعد استقرار الحالة بالعناية.

وحُرر محضر بالواقعة حمل رقم 32534 لسنة 2021 جنح مركز القناطر الخيرية، واستمع رجال المباحث لأقوال أحد المصابين حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play