التعليم تصدر بيان مصور عن مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 1:40 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

التعليم تصدر بيان مصور عن مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية



أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا رسميا أعلنت خلاله انتظام الدراسة في مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية منذ بداية العام الدراسي الجديد 2021 / 2022.
 
ونشرت وزارة التربية والتعليم، فيديو استعرضت خلاله الوضع داخل مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية، والتي بدأت الدراسة فيها منذ العام الدراسي 2019/ 2020.
 
وقالت وزارة التربية والتعليم، إن مدة الدراسة في مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية ثلاثة سنوات، وتتركز الدراسة فيها على تخصصات: "الكهرباء - الميكانيكا"
 
وأضافت وزارة التربية والتعليم  : تتميز مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية بما يلي :
 
- الحصول على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية
- التدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات الشريك الصناعي





- فرص التعيين بشركات ومصانع الشريك الصناعي بعد التخرج
- مكافآت أثناء فترة التدريب العملي


تحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حاليا على التوسع في مشروع إنشاء وتشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر، في إطار حرصها على تطوير مهارات التعليم الفني في مصر، وزيادة نسبة الإقبال عليه.
وقال الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، إنه في خلال 3 سنوات فقط بلغ عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية 27 مدرسة وأصبحت المدارس محط اهتمام العديد من الطلاب
وأضاف: “لقد تقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية في هذا العام الدراسي ما يزيد على 40 ألف طالب وطالبة من مختلف أنحاء الجمهورية، ولذلك كان لا بد من افتتاح مدارس تكنولوجيا تطبيقية جديدة لإتاحة الفرصة لجميع الطلاب للالتحاق بها”.
 وأكمل بصيلة مؤكدًا أن وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية تغتنم كل الفرص الممكنة وتسخر مواردها البشرية والمادية لتوفير أفضل نظام تعليمي لطلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية.
https://youtu.be/epYXnkjg00M



صدى البلد


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play