عاجل وردنا منذ قليل وقوع حادث مروع وسقوط عدد من الضحايا والمصابين

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 5:22 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل وردنا منذ قليل وقوع حادث مروع وسقوط عدد من الضحايا والمصابين






شهدت محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ولودر بطريق محور الضبعة بالكيلو ١٣٠ تجاه القاهرة بدائرة مركز وادي النطرون، ما أسفر عن مصرع 4 عمال كانوا يستقلون السيارة وإصابة 3 آخرين من بينهم السائق.
تعود التفاصيل عندما ورد إخطار إلى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق محور الضبع. بالكيلو ١٣٠ تجاه القاهرة بدائرة مركز وادي النطرون ووجود متوفين ومصابين.
انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين اصطدام السيارة نقل دوبل كابينة بلودر.
حيث تبين أثناء سير السيارة بالطريق فوجىء قائدها بقيام قائد اللودر بقطع الطريق أمامه فجأة فاختلت عجلة القيادة بيده، ولم يتمكن من تفاديه واصطدم به، وأسفر الحادث عن وفاة كلا من "رمضان عبد الونيس بيومى 50 سنة" عامل ومقيم مركز دمو الفيوم و"عمرو أحمد على عبد الله 24 سنة" عامل ومقيم مركز أطفيح الجيزة، و"السيد محمد درويش معاطى 29 سنة" حاصل على دبلوم ومقيم مركز ميت غمر دقهلية، و"على شعبان على منصور 34 سنة" عامل ومقيم مركز المنشأة سوهاج، وإصابة كلا من قائد السيارة، وعلى حشمت شمندى 27 سنة، والحسن محمد عبد الكريم 17 سنة عامل ومقيمان مركزالمنشأة سوهاج، بكدمات متفرقة بالجسم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play