مفاجأة غير متوقعة تفجرها شعبه الذهب عن الأسعار خلال الفترة المقبلة

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 4:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة غير متوقعة تفجرها شعبه الذهب عن الأسعار خلال الفترة المقبلة


فجر إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية، مفاجأة غير متوقعة عن إن أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة في ظل التذبذب الذي تشهده أسواق الصاغة خلال الأيام الحالية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المُذاع عبر فضائية «دي إم سي».
شعبة الذهب تفجر مفاجأة غير متوقعة عن الأسعار خلال الفترة المقبلة





light-dark.net


حيث قال «واصف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المُذاع عبر فضائية «دي إم سي»،: «قيمة الذهب في الجنيه وصلت إلى 6160 جنيها»، مضيفا: «هناك استقرار في سعر الذهب»، موضحا أن العوامل التي يتأثر بها سعر الذهب في السوق المصري منها سعر البورصات العالمية، وسعر صرف الدولار أمام الجنيه، فضلا عن عوامل العرض والطلب.
وتابع قائلا: «لدينا تغيرات منها ارتفاع في أسعار النفط التي لم تشدها الأسواق العالمية منذ سنوات، إضافة إلى ارتفاع في عوائد السندات، ولدينا ترقب لما سيحدث في سعر الدولار الفترة المقبلة»، مضيفا: «المستثمرون في حالة ترقب لما سيحدث في أسعار الذهب».
واستكمل قائلا: «لا يمكن أن نقارن انخفاض أسعار الذهب هذا العام بالعام الماضي، ولا يمكن القول بأنه حدث انخفاض كبير في أسعار الذهب في فترة قصيرة، لأن هناك عوامل كثيرة تتغير وتؤثر على أسعار الذهب»، مؤكدا: «لا يوجد أي مدلول اقتصادي يقول أنه سيكون هناك انخفاض في سعر الذهب خلال الفترة المقبلة».



نقلا عن لايف نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play