ننشر تفاصيل فيديو فتاة طما بسوهاج .. أسرة تحت التهديد

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 4:59 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر تفاصيل فيديو "فتاة طما" بسوهاج أسرة تحت التهديد

شهدت محافظة سوهاج مساء الخميس تداول مقطع فيديو بث مباشر لفتاة تبكي وتستغيث بالشرطة نتيجة تعرض اسرتها في مركز طما في محافظة سوهاج لتهديد من شخص تربطهم به صلة قرابه نتيجة خلافات بينهما.





وقالت الفتاة في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع إن ذلك الشخص سبق وحكم عليه بالإعدام كما انه يضع اسطوانة بوتاجاز للتهديد بتفجيرها في حال خروج اسرة الفتاة من المنزل او دخول اي شخص لانقاذهم .
من جانبها رصدت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج بقيادة اللواء حسن شرباش مدير أمن سوهاج الفيديو المتداول وقامت مامورية لضبط المتهم، وتبين عند الحضور الي منزل أسرة الفتاة أن الشخص تربطه صلة قرابة بالاسرة ولا توجد متفجرات حول المنزل كما ادعت الفتاة بالفيديو وإنما قام بفتح أنبوبة واغلاقها مرة اخرى لتهديد الأهالي اذا قام احدهم بدخول المنزل.
وقامت الأجهزة الامنية في محافظة سوهاج بشن حملة مكبرة اسفرت عن اطلاق اعيرة نارية بكثافة اثناء مطاردة المتهم الهارب كما اعلنت الفتاة في منشور الي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوصول الشرطة الي اهلها ووضعهم في مكان امن.

البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play