طعنات قاتلة ومشاجره مع الجيران .. ماذا حدث في المنيرة

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 12:09 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طعنات قاتلة ومشاجره مع الجيران   ماذا حدث في المنيرة

مشاجرة دامية دارت أحداثها داخل أحد شوارع حي المنيرة الغربية، الشعبي، انتهت بمقتل ميكانيكي وإصابة سائق بجروح قطعية بالبطن والصدر، بسبب الخلاف على ورشة مستأجرة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل ومصاب بدائرة قسم المنيرة الغربية.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط طرفيها.

تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة توصلت إلى وقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلاف على ورشة مستأجرة.

والد الطرف الثاني استأجر ورشة من والد الطرف الأول. مع وفاة صاحب الورشة طالب الورثة "أبناؤه" المتسأجرين بإخلاء المحل وتسليمهم إياه،ةالطلب الذي قوبل بالرفض.

مشادة كلامية وقعت بين نجل المستأجر "عادل.ع." ميكانيكي ونجل صاحب الورشة "محمود.س" سائق، تطورت إلى مشاجرة اعتدى كل منهما على الآخر بأسلحة بيضاء.

انتهت المشاجرة بمقتل الميكانيكي بجرح طعني في الفخذ الأيمن بواسطة "كزلك" على يد السائق الذي أصيب بجروح قطعية في البطن والصدر.

عقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تمكنت القوات، من ضبط المتهم الرئيسي و10 آخرين من الطرفين والسلاح المستخدم، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play