مفاجآت مثيرة في واقعة ذبح «عروس الدقهلية»

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 5:23 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجآت مثيرة في واقعة ذبح «عروس الدقهلية»



سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي منطقة الجمالية بمحافظة الدقهلية، بعد أن استيقظوا على جريمة مروعة بذبح عروس بعد 3 أيام من زفافها، تساؤلات كثيرة ترددت في أذهان الأهالي عن «من الجاني؟».
طالما انتظرت العروس الصغيرة صاحبة الـ19 عامًا تحقيق حلمها بارتداء الفستان الأبيض، وجمع شمل قصة الحب التي نشأت بينها وبين خطيبها.
قبل سنة، نشأت علاقة عاطفية بين «أحمد إبراهيم» 25 عامًا، صاحب مصنع ملابس، وبين «أميرة محمد» 19 عامًا، انتهت حينها بإتمام الخطبة، لتمر السنة ويتم عقد قرانهما وتحقيق ما حلما به.
لم يحالف الحظ والقدر أحلام العروس الصغيرة، بأن تستمتع بأوائل أيام شهر العسل، لتسقط غارقة في دمائها طعنًا داخل شقتها بعد 72 ساعة من زفافها في ظروف غامضة.
لم يمر على زواجها سوى 3 أيام فقط، ومنذ يوم زفافها بدأ يظهر عليها أعراض نفسية وعصبية مما جعل عريسها يلجأ للعلاج الروحاني بالقرآن الكريم، اعتقادًا منه أنها تعاني «مس الجن».
في يوم الواقعة، خرج العريس لإحضار شيخ لتلاوة القرآن الكريم بالمنزل وإخراج الجن من عروسته، لتعود العروس البريئة إلى طبيعتها.
حالة صدمة شديدة انتابت العريس فور عودته إلى المنزل وبرفقته الشيخ، فقد أغرق عش الزوجية بدماء «أميرة» عروس الدقهلية بـ20 طعنة نافذة في مناطق متفرقة بالجسد.
أقوال الزوج المتهم أمام جهات التحقيق
بسؤال الزوج عن الواقعة، أكد أنهما متزوجان منذ 3 أيام فقط، وظهر له أن زوجته تعاني اضطرابات نفسية، ونصحه عدد من أصدقائه بإحضار شيخ لها اعتقادًا أنها «ممسوسة».
وأضاف أنه قبل وقوع الحادث توجه إلى أحد الشيوخ لإحضاره إلى المنزل لإخراج الجن من زوجته، وعند دخوله فوجئ بالإصابات التي لحقت بها، وكانت ملقاة على الأرض مصابة بـ20 طعنة في أماكن متفرقة بالجسد، وقطع شريان اليد اليسرى، وعلى الفور قمت بنقلها إلى المستشفى، وتم إجراء تدخل جراحي لإنقاذ حياتها، وما زالت تصارع الموت.
صرخات لم تكف ووجع ما زال ينخر في قلب أسرة العروس، بعد واقعة ابنتهم، خاصة لعدم كشف ملابسات الحادث الأليم حتى الآن.
فيما تكثف مباحث الجمالية من جهودها لكشف غموض الواقعة، لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أو إذا كانت الإصابات الموجودة أحدثتها الضحية بنفسها.
صديقة المجني عليها تروي تفاصيل ذبح عروس الدقهلية
قالت «سهام .س» صديقة العروس، إن المجني عليها وزوجها كان يجمعهما قصة حب قوية ما يجعله ليست له علاقة بالحادث، وتواصل أنه بسؤال أميرة عن الجاني داخل المستشفى، فأشارت إلى نفسها، لافته إلى أنها من قامت بذلك.
«أحمد سبق له الزواج من فتاة قبل أميرة وتم الطلاق لعدم اتفاقهما، وبعدها نشأت قصة حب بين أحمد وأميرة» تقول صديقة الضحية.
وتضيف أنها علمت بأن أسرة الضحية اتهمت خطيبها السابق بمحاولة قتلها أمام جهات التحقيق، بينما لا تزال التحريات مستمرة للوصول إلى الحقيقة.
البداية بتلقي مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من مستشفى الجمالية بوصول فتاة 19 سنة مصابة بعدة طعنات في جسدها وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن العروس متزوجة منذ ثلاثة أيام، ومقيمة بمنطقة الجمالية.



الأهرام

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play