بالصورة فستان رايا أبي راشد الذى اصبح حديث مواقع التواصل فى مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 2:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news




تصدرت رايا أبى راشد منصات السوشيال ميديا ومؤشرات البحث على جوجل، وذلك عقب تداول صور لها من مهرجان الجونة بفستان «بدون بطانة».
تفاصيل تصدر رايا أبي راشد التريند بعد ظهورها بفستان لدون بطانة فى مهرجان الجونة
وأثار فستان رابا ابى راشد الجدل، حيث تنوعت التعليقات عليها وعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعى إلى أزمة الفنانة رانيا يوسف والتى اردت منذ أعوام فستان فى مهرجان الجونة بدون بطانة.




حيث قال أحمد محمد أحد معلقين الفيس بوك:« شبه فستان رانيا يوسف» بينما قالت أميرة محمود :« إحنا بنحبك يا رايا مهما لبستى أو عملتى».






فى حين وجهت لها انتقادات من أخرين حول أن الفستان ليس إستايل رايا، فهى تتميز بالبساطة فى ملابسها وعدم الجرأة فيها

light-dark.net



من هي رايا أبي راشد
رايا أبى راشد هى مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003، منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر.
 
 بالاضافة إلى أنه رايا أبى راشد تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب، الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.
بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.
تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج "سكووب" أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.
 
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play