اذهبوا للمستشفى فورا..تحذير عاجل من مستشار الرئيس لمن يشعر بهذه الأعراض

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 3:16 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

اذهبوا للمستشفى فوراتحذير عاجل من مستشار الرئيس لمن يشعر بهذه الأعراض





قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن من يصاب بأعراض تنفسية سواء في الجهاز التنفسي العلوي أو السفلي سيتم التعامل معه على أنه مصاب بكورونا إلى أن يثبت العكس.

وأشار "تاج الدين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن نسبة الإصابات العائلية في الموجتين الثالثة والرابعة مرتفعة جدا، لافتا إلى أن هناك أعراض لا يجب التهاون معها مثل صعوبة التنفس، والارتفاع الشديد بالحرارة، أو انخفاض نسبة الأكسجين في الدم عن 92، مضيفا: "عند الإصابة بهذه الأعراض على المريض التوجه فورا للمستشفى".

وأضاف أن مصر تمكنت من توفير لقاحات كورونا من مصادر متعددة رغم عدم توفر اللقاحات، لافتا إلى أن 4% من سكان أفريقيا هم من حصلوا على اللقاح فقط منهم نسبة كبيرة من مصر.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play