حقيقة طلاق نانسى عجرم و وفاة سوسن بدر

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 3:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة طلاق نانسى عجرم و وفاة سوسن بدر 


اجتاحت الوسط الفني العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة، وظلت تلاحق الفنانين لفترة منها المزعجة والمؤرقة مثل الوفاة والمرض، وأخرى مضللة مثل الزواج أو الانفصال، أخرها وفاة سوسن بدر ، وصور مغلوطة لـ ابنتي عبلة كامل ، وطلاق نانسي عجرم ، وغيرها.
"صدى البلد" يرصد في التقرير التالي أبرز الشائعات التي لاحقت النجوم خلال الفترة الأخيرة:
 
وفاة سوسن بدر
حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية بعد إنتشار شائعات مغلوطة حول وفاة الفنانة سوسن بدر ، أطلقتها إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن تبين عدم صلتها بالواقع.
وساهم في انتشار الشائعة، أنها جاءت بالتزامن مع اختفاء سوسن بدر عن السوشيال ميديا لعدة أيام متتالية، وعدم وجود رد مباشر منها يوقف تلك الشائعات، إذ كان آخر ظهور لها قبل نحو أسبوع، وتحديدًا يوم 14 أكتوبر.
 
صورة متداولة لـ ابنتي عبلة كامل
حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد ظهور حساب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر ينتحل شخصية الفنانة عبلة كامل ، وينشر صورًا ومعلومات مغلوطة عنها وعن عائلتها.
ونشر الحساب المنتحل لشخصية عبلة كامل ، صورة لفتاتين صغيرتين ترتديان الحجاب ويمسكان في أيديهما المصحف الشريف، وكتب هذا الشخص في التعليق على الصورة: «بناتي أميره وحنان أتمتا حفظ القرآن الكريم كاملآ ربنا يحفظهم».
وتفاعل بعض من مستخدمي تويتر، مع هذه الصورة على أنها صورة ابنتي عبلة كامل بسبب الشبه بينهما، ولكن هذا عار من الصحة، لأن اسم ابنتي عبلة كامل الوحيدتين، هما: «زينب وفاطمة»، وليس «أميرة وحنان»، كما أن صور ابنتي الفنانة القديرة سبق نشرها خلال العام الماضي 2020. 
 

طلاق نانسي عجرم
حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية بعد تداول خبر انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الطبيب فادي الهاشم، ما دفع الأخير للرد عبر موقع Btrending اللبناني.
وقال فادي الهاشم في تصريحات لموقع Btrending اللبناني: "نانسي أكيد أمانة، وأتعجب من أين خرجت هذه الأخبار، أنا في طريقي للمنزل لا أفهم ماذا يحدث".
وتعود شائعة طلاق نانسي عجرم إلى الصحفي اللبناني إيلي باسيل، الذي نشر صورة لنانسي وزوجها عبر حسابه بتطبيق انستجرام، وعلق عليها بجزأ من أغنية نانسي "عاتب ولوم" من ألبومها الأخير، وكتب: "عاتب ولوم من غير فراق أكيد هنوصل لإتفاق لو مش عشانا في حدّ بينا ممكن يضيع من الفراق".
طلاق حلا شيحة 
تفاعل الداعية معز مسعود مع صورة زوجته الفنانة حلا شيحة التي نشرتها مؤخرا عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور انستجرام، وقام بالاعجاب على الصورة، لينفي بذلك ما تردد من شائعات حول خلافهما وحدوث طلاقا عن قريب مثلما تردد على بعض المواقع.
يأتي ذلك بعدما، نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة لها على حسابها بتطبيق انستجرام، ترتدي فيها الحجاب بصورة كاملة على عكس عادتها خلال الفترة الماضية.
علقت حلا شيحة على صورتها بالحجاب قائلة:" مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله Feeling Blessed". 
 
وفاة ميادة الحناوي
نفت تماضر غانم  مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية ميادة الحناوي​، مؤكدة أنهما بخير وبصحة جيدة بعد التواصل معها بشكل مباشر عبر الهاتف.
أكدت تماضر غانم في تصريحات صحفية  أن أي خبر لم يصدر عن النقابة حصراً فهو عار عن الصحة تماماً.
أضافت تماضر غانم  :" شائعات الوفاة تلاحق العديد من الفنانين السوريين في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الممثل السوري أيمن زيدان والممثل السوري محمد الشماط ،ويجب التأكد من صحة الخبر قبل نشره.
 
تعرض منذر ريحانة للضرب من أبناء جورج وسوف
نفى الفنان منذر ريحانة ما تردد عن تعرضه للضرب من قبّل أبناء الفنان جورج وسوف على هامش فعاليات حفل مهرجان جرش.
وقال منذر ريحانة من خلال “Et بالعربي”: “الحفلة كانت كتير حلوة وكتير انبسطت فيها، والأصداء كتير حلوة وبالعكس ما في أي مشاكل ولا شي”.







وكان رواد تويتر قد تداولوا ضرب منذر ريحانة من خلال تغريداتهم، التي جاءت كالتالي: “الفنان الأردني منذر الرياحنة يتعرض للاعتداء بالضرب من قبل ابناء جورج وسوف في مهرجان جرش”.
ووياحسرتي عليك يالفنان الاردني #منذر_رياحنه يتعرض لشجار من قبل ابناء #جورج_وسوف".
بينما قام منذر ريحانة بنشر صورة جمعته بالفنان جورج وسوف، من خلال حسابه الرسمي على “الأنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: "نورتنا حبيب الكل سلطان الطرب جورج وسوف .نورت بلدك .بعد طول غياب .#منذر_رياحنه اهم شي المعلقه".
 
زواج سوزان نجم الدين من حارس شخصي
كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين حقيقة زواجها من حارس شخصي، بعد انتشار صورتهما على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية.
وقالت سوزان تميم في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن هذا الحديث شائعة لا أساس لها من الصحة، متعجبة من مصدر هذه المعلومات الخاطئة.
وأوضحت سوزان نجم الدين، أنها لا تعلم مصدر هذه الشائعات التي تحيط بحياتها الخاصة موجهة رسالة لمروجيها إلى ضرورة التوقف عن هذه الأمور. 
كما أعلنت سوزان نجم الدين عن شائعة أخرى تتعلق بصحتها، قائلة إنها تفاجئت بمكالمات ورسائل هاتفية من أصدقائها وعائلتها يطمئنون على صحتها بعد الحديث حول نقلها إلى المستشفى.
ووصفت الفنانة السورية هذه الشائعات بأنها سخيفة، مشيرا إلى حالة التشويه والقلق الذي يتعرض له بعض المشاهير، وتأثيره على حياتهم الخاصة.  
انتشرت صورة للنجمة سوزان نجم الدين مع حارس شخصي في إحدى الأماكن، وقال مصدر مقرب منها في تصريحات صحفية أنها التقطته في رحلة بحرية ورغب في التصوير معها لكنها لا تعرفه بشكل شخصي. 
 
اعتزال إيمي سمير غانم
فتح الاعتذار المفاجئ للفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم عن عدم تسلم درع تكريم النجمين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، حالة من التكهنات حول رغبة الثنائي في  اعتزال الفن بسبب عدم قدرتهما على تخطي أزمة فقدان والديهما بعد صراع مع فيروس كورونا.
ولكن سرعان ما كشف  الفنان المصري حسن الرداد، حقيقة اعتزال زوجته إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا الفن بعد وفاة والديهما.
وردّ “الرداد” على أنباء انتشرت عبر مواقع إخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، تفيد باعتزال زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، وذلك بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، خاصة بعد غيابهما عن تكريم والدهما في مهرجان الفضائيات العربية، حيث استلم الجائزة نيابة عنهما الفنان حسن الرداد.
وقال حسن الرداد في تصريحات صحفية: "إن ما قيل عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم هراء، وافتراءات من أناس لا يوجد في قلوبهم رحمة اللي فيهما مكفيهما".
وأكد حسن الرداد أن "الشائعات طالت كل أفراد العائلة، وأشيع أن سمير غانم مات وكان على قيد الحياة"، مشيرا إلى أن الشائعات طالت أيضا الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عندما نشرت بعض الصحف خبر وفاتها، وكانت على قيد الحياة.
وأشار حسن الرداد إلى أن النجمتين غابتا عن حفل التكريم، لأنهما ما زالتا بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والديهما، ولا تستطيعان مقابلة أحد أو التحدث مع أحد.
 
سمير صبري 
نشرت إحدى الصفحات المجهولة - أمس الثلاثاء - خبر وفاة الفنان سمير صبري، ولاقى الخبر تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلته الفنانة مديحة حمدي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ وهو ما ساهم في تأكيد الخبر لدى عدد كبير من المهتمين، ورواد السوشيال ميديا.
وبعد ذلك، نشرت الفنانة منشورا آخر، قالت فيه: «أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة، تؤثر في الأرحام والزملاء، آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد».
وأضافت مديحة حمدي: «فعلا هذا درس لي شخصيا، أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا لأستاذ سمير دمت لنا ولجمهورك ومحبيك»، مشيرة إلى أنها حذفت هذا الخبر المزعج من على صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، بعد التأكد من عدم صحته.
 
محمد سعد
انتشرت قبل أيام  شائعة وفاة الفنان محمد سعد متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا .
ونفى المكتب الإعلامي للفنان  محمد سعد في تصريحات صحفية :" أن ما تم تداوله ما هو إلا مجرد شائعات وأن سعد بصحة جيدة ولا صحة لأية أخبار تنشر على صفحات مجهولة المصدر".
 
حودة بندق 
قبل عدة أيام أثيرت حالة كبيرة من الجدل بعد تعرض مطرب المهرجانات حودة بندق لحادث سير مروع على الطريق الدائري بالقاهرة الكبرى، ليلة الخميس، 9 سبتمبر.
ورغم مغادرة حودة بندق للمستشفى فور تلقيه الاسعافات الأولية؛ إلا أن هناك شائعات غير صحيحة ترددت حول وفاته بعد الحادث.
وعاد حودة بندق إلى منزله، بعد ساعات على دخوله المستشفى وإسعافه، والتاكد من عدم تعرضه لإصابات بالغة. 
 
ياسمين عبد العزيز
علم صدى البلد أن حالة من الغضب قد انتابت الفنان  أحمد العوضي؛ بعد شائعات وفاة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز .
واكتفى أحمد  العوضي بالصمت عن الرد على تلك الأخبار؛ خاصة وأنه يتواجد بجانبها منذ 3 أيام في مدينة جنيف بسويسرا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play