رجل الاعمال نجيب ساويرس يفتح النارعلي هؤلاء بسبب محمد رمضان

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 8:42 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رجل الاعمال نجيب ساويرس يفتح النارعلي هؤلاء بسبب محمد رمضان

نجيب ساويرس يدعم محمد رمضان: أرفض الهجوم المستمر عليه 


يحرص رجل الأعمال نجيب ساويرس، في كل مناسبة أن يؤكد على حبه الشديد ودعمه للنجم محمد رمضان.
 
وكشف نجيب ساويرس، في تصريحاته الأخيرة بشأن الفنان محمد رمضان، بعدما قال إن القائمين على مهرجان الجونة يحبون محمد رمضان، ومن ينزعج من هذا الأمر لا يأتي للجونة مرة أخرى.
 





وأشار إلى أنه لم يقصد بهذه التصريحات الإساءة للمطرب المغربي ريدوان، ولكنه أراد أن يقف بجانب رمضان بسبب الهجوم العنيف الذي يتعرض له دائمًا.
 
وتحدث نجيب ساويرس عن هذا الأمر، خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي"، قائلًا: "مكانش قصدي على ريدوان، كان قصدي على مهاجمين محمد رمضان، ناس كتير بتهاجم محمد، وهو عنده الاستايل بتاعه، نحبه ومتحبهوش، لكن هجوم مستمر على حد ده أنا لا أحبه، ودايمًا أقف مع من يتهاجم، مبحبش حد يهاجم حد".
 
وشارك الفنان والمخرج حسام الحسيني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لرجل الأعمال نجيب ساويرس يظهر فيه دعمه لـ محمد رمضان خلال حفل ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي المقام حالياً.
وقال نجيب ساويرس، خلال الفيديو: "مش هقول كلام كبير أوي يعني عايز أقول أولًا إن محمد رمضان نورنا في الجونة واللي زعلان أنه جالنا مايجيش".
وأضاف ساويرس: "عندنا في مصر مواهب كبيرة جدًا وكلنا لازم نقف وراها واللي بيرفع اسم مصر لازم نحبه واللي مش بيحبه مش عايز أقول".
 
وتابع نجيب كلماته بالغناء إلى محمد أغنية "رايحين نسهر" التي طرحها العام الماضي، وبعدها قام محمد بتقبيل رأس نجيب.
يذكر أن محمد رمضان، قدم أغنية افتتاح الدورة الخامسة للمهرجان وكانت بعنوان "جو البنات"، وتعاون معه كل من النجمين ريد وان والمغربي نعمان بلعياشي.
ومن ناحية أخرى أعلن الفنان محمد رمضان، الأيام الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد.
ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب: "تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان ٢٠٢٢  تأليف محمد فريد للمخرج محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play