صدق أو لاتصدق ..مفاجاة عن راتب اللاعب رمضان صبحي في بيراميدز

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 8:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صدق أو لاتصدق مفاجاة عن راتب اللاعب رمضان صبحي في بيراميدز

يتردد اسم رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز والمنتخبين الأولمبي والوطني بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويثير مواقع السوشال ميديا بشكل كبير خلال الساعات الماضية.
رمضان صبحي يوما بعد يوم أصبح أهم لاعبي فريق بيراميدز لاسيما أنه بانتقاله للفريق السماوي اصبح اغلى لاعب على مدار تاريخ الكرة المصرية.

قيمة عقد رمضان صبحي بـ بيراميدز
قام رمضان صبحي بالانضمام لصفوف بيراميدز الموسم الماضي 2021\2020 لمدة ثلاثة مواسم مقابل 33.5 مليون جنيه في الموسم، أي يلعب للفريق السماوي  بـ 100 مليون في 3 سنوات.
وتم الاتفاق على زيادة قيمة عقده إلى 40 مليون جنيه في الموسم حال تمديد مدة عقده إلى خمس سنوات.
راتب رمضان صبحي في بيراميدز





ويتقاضى رمضان صبحي راتبا شهريا يقترب من 3 مليون جنيه على أن يتعدى ذلك حال زيادة مدة وقيمة عقده.

ويتربع رمضان صبحي مع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، المنضم للأهلي الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي برايتون الإنجليزي، على صدارة قائمة اللاعبين الأعلى قيمة سوقية بالدوري المصري بـ 3 ملايين يورو.
ويقود رمضان صبحي  فريق بيراميدز ضد نظيره عزام التنزاني في التاسعة من مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ ٣٢ من كأس الكونفدرالية.
عقد رمضان صبحي 
وفي سياق متصل، استمر جدل انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز كثيرا، حيث أثار ضجة في اتحاد الكرة، بعدما كشف مصدر بالجبلاية أن قيمة عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز، 13 مليون جنيه فقط في الموسم الواحد شاملا الضرائب وفقا لما هو مسجل في عقده.
العقد أثار التساؤلات حول التلاعب ووجود أكثر من عقد اللاعب، حيث تم تقديم عقد بقيمة مخفضة للجبلاية من أجل التهرب من سداد قيمة كبيرة كنسبة لاتحاد الكرة بجانب الضرائب، وفي الواقع يوجد عقد آخر يتضمن حصول اللاعب على مقابل مادي أعلى قيمته 33.5 مليون جنيه في الموسم.
فيما طالب البعض بفتح تحقيق في الأمر خاصة أن 13 مليون جنيه، مقابل أقل مما عرضه الأهلي على اللاعب للاستمرار بين صفوفه.
الانتقال لصفوف بيراميدز
يذكر أن رمضان صبحي كان قد أعير إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، لكن مع نهاية الإعارة اتفق معه مسؤولو القلعة الحمراء على التجديد، وكان هناك ترحيب من جميع الأطراف لكن في النهاية اللاعب فاجأ الجميع بإعلان رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز، وهو ما حدث في النهاية.
الدولي المصري برر انتقاله إلى صفوف بيراميدز بأنه يريد طموحا جديدا، وأن مشروع النادي رائع للغاية، مؤكدًا أنه لم ينتقل إلى بيراميدز بسبب الأموال.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play