وزير الري يفجر مفاجأة حول معدلات الهبوط في سد النهضة .. نتائج خطيرة

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 11:11 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

وزير الري يفجر مفاجأة حول معدلات الهبوط في سد النهضة نتائج خطيرة

كشف الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، معدلات الهبوط في سد إثيوبيا والمخاطر المتوقعة من خلال الصور الرادارية.





 
وقال محمد عبد العاطي في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، :"استخدمنا تقنية الصور الرادارية في البحث العلمي عن سد إثيوبيا وتطويره بالاشتراك مع علماء من أمريكا، هذه الصور تمكننا من متابعة المنشآت المختلفة سواء داخل مصر أو خارجها"، لافتا: "البحث العلمي عن سد إثيوبيا نشر في مجلة أمريكية واستخدمت فيه كل الطرق العلمية".
 
وأوضح: "تحكيم البحث حول المشاكل الفنية في السد الإثيوبي أعطانا مصداقية علمية وأرسلت لنا الشهادة التي تؤكد صحة معلوماتنا ومصداقيتنا"، وأن البحث العلمي كشف معدلات الهبوط في سد إثيوبيا والمخاطر المتوقعة من خلال الصور الرادارية".
وأشار: "سيتم عرض النتائج الخطيرة التي انتهى إليها البحث العلمي عن سد إثيوبيا في مؤتمر أسبوع القاهرة للمياه".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play