لن تصدق سعر فستان ريا أبي راشد بعد إطلالتها المثيرة للجدل في مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 11:20 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لن تصدق سعر فستان ريا أبي راشد بعد إطلالتها المثيرة للجدل في مهرجان الجونة


أطلت الإعلامية رايا أبي راشد خلال حفل ختا مهرجان الجون السينمائي بإطلالة جريئة للغاية شابهت إحدى إطلالات رانيا يوسف في اختفاء بطانة الفستان ووضوح تفاصيل الجسد.
تحيا مصر يرصد سعر إطلالة رايا أبي راشد بمهرجان الجونة
ولكن الأمر الصادم أن الفستان الذي لم يلقى إعجاب عدد كبير من الجمهور وأثار غضب البعض بسب قماشته الخفيفة والشفافة، يبلغ سعره ما يقرب من 72 ألف جنيه مصري، وهو رقم عالي جدا بالنسبة للجمهور.

light-dark.net


وظهرت رايا أبي راشد على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة في دورته الخامسة الذي أقيم مساء أمس، بفستان أحمر شفاف كشف عن تفاصيل جسدها اذ إنه لم يكن مبطن الأمر الذي علق في ذهن الجمهور متذكرين حادث الفنانة رانيا يوسف مع البطانة، ولكن بشكل عام فتعد إطلالة أبي راشد هادئة وأنيقة للغاية.





light-dark.net


light-dark.net


الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي
الجدير بالذكر، أنه شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.  وعلى رأس هؤلاء النجوم، يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب.
كما حرص على الحضور كل من سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، باسل الخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.
أزمات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة
هذا وتعرض الجونة للعديد من الأزمات بدأها بانسحاب عدد من مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة من دورهم الرئيسي مثل عمرو منسي الشريك المؤسس لمهرجان الجونة.
وبعدها اتت مشكلة انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي مع الفنانة يسرا التي هاجمته بعد تصريحاته الأخيرة التي أفادت بعدم تكريمها بالمهرجان، مطالبة انتشال بتوضيح أسباب تلك التصريحات مشيرا إلى أنه لا يمكن السكوت على هذا الخطأ.
وتعرضت الفنانة بشرى قبل حفل الختام بيومين، لحادث سير وانقلاب سيارته كشف عنه الناقد الفني عبد الله غلوش، وظهرت بشرى خلال إحدى ندوات مهجان الجونة، برفقة زوجها الذي اصطحبها إلى المنصة كونها لا تستطيع التحرك بمفردها، حيث كانت تعرج وهي تسير فضلًا عن وجود كسر بيدها. 

نقلا عن تحيا مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play