تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 24/10/2021

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 12:49 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 24/10/2021 

استقبلنا بالأمس أول أيام برج العقرب، بعد دخول الشمس إلى البرج ما يؤثر على باقي الأبراج خاصة المائية ويجعلها تبدو أكثر ميلاً للغموض والتكتم وشديدة الغيرة.
 
إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فى التقرير التالى: 
 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحمل الضغوط
مولود برج السرطان هو شخص حساس للغاية يمتلك عاطفة قوية، يعامل الناس بلطف وود، ويتوقع أن يعاملوه بنفس الأسلوب لذلك يصاب بالإحباط وخيبة الأمل إذا لم يفعلوا ذلك وعاملوه بشكل أقل مما توقعه، خاصة أنه يميل إلى المبالغة، وردود الفعل المبالغ فيها، شديد الإخلاص لمن يحب، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

light-dark.net

الأميرة ديانا
 
 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تتحمل بعض الضغوط المتزايدة في العمل اليوم، بسبب ظروف طارئة عند أحد زملائك، وهو ما سيجعلك تتحمل المزيد من المهام، لسد مكانهم، لذلك لا تغضب فالظروف الشخصية أمر وارد للجميع.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
حاول أن تبتعد عن التقليدية التي أصابت حياتك مع الشريك بالملل، وابحث عن طرق غير تقليدية لإعادة الحيوية والحماس لحياتكما مرة أخرى، خاصة أن شريكك شخص غير بيتوتي على عكسك تماما.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حاول أن تحصل على قسط كافي من النوم الذي تحتاج إليه، لكي تحافظ على تركيزك ونشاطك على مدار اليوم، وتجنب الشعور بالإرهاق والإعياء.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، حالة من التألق بعد نجاحك في تنفيذ بعض الأفكار غير التقليدية في مجالك، والتي نالت إعجاب رؤسائك، وجعلتك تكسف ثقتهم فيك.
 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تستسلم للإحباط
مولود برج العذراء هو شخص مثالي يحب الوصول بنفسه إلي الكمال، لا يتقبل الأخطاء يحب أن يعيش حياته بجدية من أجل الوصول إلى أهدافه، يحب الترتيب والنظام ويكره الفوضى، لديه أسلوب نقدي قائم على التحليل الدقيق لأبسط التفاصيل، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة المكسيكية سلمي حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net

سلمى حايك
 
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
لا تجعل الإحباط يسيطر عليك وحاول أن تتحلى دائما بالتفاؤل والأمل تجاه القادم، حتى تتمكن من تخطي أي صعوبات تواجهك، وتصل إلى أهدافك في النهاية.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
لقد حان الوقت للعثور على الشخص المناسب الذي يمكنه مشاركتك حياتك، ومساعدتك على التخلص من مشاعر الوحدة التي تسيطر عليك، بعد رحلة طويلة قضيتها بمفردك.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج إلى البحث عن طريقة للتحكم في شهيتك بعد إقبالك على الطعام بشراهة، وهو ما يعرضك لزيادة في الوزن، يمكن تجنبها، خاصة أنك من الأشخاص الذين يتأثرون نفسيا بشكل جسدهم، لذلك حاول السيطرة على الأمر قبل فوات الأوان.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من حصد أرباح كبيرة من أحد المشروعات الخاصة التي يديرها، وهو ما سيساعده على تحسين حياته الاجتماعية بشكل كبير، ربما تشتري سيارة جديدة بدلا من سيارتك القديمة.
 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تبالغ في الغيرة
مولود برج الدلو هو شخص عقلاني إلى حد كبير لا يتخذ أي خطوات في حياته دون تفكير دقيق ومتأني، بحب المشاركة في الأعمال التطوعية، فهو شخص يميل لمساعدة الآخرين، لا يتخذ قرار الزواج إلا بعد تفكير طويل، فهو يكره أن يعيش حياة تقليدية، ويميل إلى التغيير باستمرار لكسر الملل والروتين، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net

جينيفر أنيستون
 
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لديك فرصة جيدة اليوم لإثبات صحة رأيك تجاه أحد المواقف التي كانت محل خلاف بينك وبين زملائك في العمل، لذلك كن متواضعا ولا تجعل هذا الموقف يدفعك للتعالي على زملائك.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
توقف عن الغيرة المبالغ فيها على شريك حياتك، لأنها تسبب حالة من التوتر بينكما بسبب شعوره المستمر بعدم ثقتك فيه، لذلك حاول أن تسيطر على مشاعرك.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حاول أن تحصل على ما يلزمك من الفيتامينات والعناصر الغذائية من خلال تناول المكملات، خاصة أنك شخص لا تميل إلى الطعام، وهو ما يجعل جسمك متأثرا بشدة ويظهر عليه علامات الإعياء.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن يمر بحالة من الارتباك بسبب بعض التغييرات التي ستطرأ على حياته، وسيتطلب الأمر مزيد من المرونة حتى يتخطي الأمر.
 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفىلا تهمل عملك
يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها، الاهتمام بأسرته بشكل كبير، وشخصيتهم القوية، وثقتهم بأنفسهم، ويسعون لتحقيق أهدافهم، ويعملون على تطوير مهاراتهم بشكل دائم، وهم من الشخصيات الرومانسية للغاية، ولكن قد تجدهم شخصيات غامضة فى كثير من الأحيان، ومن مشاهيره شاروخان، وفى إطار هذا السياق يقدم موقع اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

light-dark.net


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 
لقد أصبحت مهملا فى عملك خلال الفترة الماضية، وهو ما بدأ يلاحظه زملائك ورؤسائك فى العمل، حاول أن تكون حذرا لأن الأهمال قد يعرضك للخصومات، خاصة وأن الكثير من زملائك حاولوا مساعدتك، حاول أن تتدارك الأمر حتى لا ترتكب أخطاء كبيرة.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
حالة من التوتر سيطرت على علاقتك بشريك حياتك، بسبب كثرة الخلافات والمشاحنات خلال الفترة الماضية، حاول ان تتعامل معه بمرونة، واحرص على تناول الأمور بهدوء ونقاش حتى تصلوا لحلول مرضية لكلا منكم.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
مع برودة الجو بدأت تهمل شرب الماء بانتظام، وهو ما قد يفقد جسمك الكثير من السوائل التى يحتاجها، ويصيب بشرتك بالجفاف، يجب أن تحرص على شرب 8 أكواب من الماء يوميا، وستشعر بتحسن فى صحتك الجسدية بشكل ملحوظ.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، الوقوع فى مشكلة كبيرة بالعمل، نتيجة إهماله المستمر، وارتكابه لعدد من الأخطاء، وهو ما قد يعرضه للجزاءات، خاصة وأن تلك الاخطاء ستسبب فى مشاكل مالية لشركته.
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحكم فى انفعالاتك
الشخصية المترددة من أبرز سمات مواليد برج الميزان، وهو ما يؤثر على قرارتهم بشكل واضح، فهم لا يقومون بأى خطوة بدون اقتناع تام، وهو ما يؤخرهم بعض الشئ، وهم من الشخصيات التى تكتم بداخلها، ولا يبوحون بمشاعرهم بسهولة، ومن مشاهيره عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
قد تمر بفترة من المتاعب فى العمل خلال المرحلة المقبلة، ولكن ستتخطاها بكل سهولة بسبب مهاراتك وذكائك، كما أن هذه الفترة لن تستغرق الكثير من الوقت، وستبدأ مرحلة جديدة فى عملك وربما تترقى بسبب قراراتك الحكيمة خلال تلك الفترة.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تتعامل مع كل شئ بانفعال شديد، وهو ما يصدر صورة سيئة عنك لشريك حياتك، حاول أن تتحلى بالهدوء، حتى تستطيع إقناع شريك حياتك بكل ما تريد، فالانفعال الزائد قد يزيد من الأمور سوءا، وإذا كنت غير قادر على التحكم فى انفعالاتك، يمكنك الأنسحاب لبعض الوقت.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تكثر من تناول الوجبات الجاهزة، وهو ما جعلك تكتسب الكثير من الوزن خلال الفترة الحالية، حاول أن تتخلى عن هذه العادة السيئة، واحرص على تناول الوجبات الغذائية الصحية، وخاصة الخضروات الطازجة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
حاول أن لا تكتم مشاعرك بداخلك، وخاصة الحزينة، ربما يوجد شخص مقرب تستطيع أن تبوح له بكل ما يزعجك، فكتمان الأمور المزعجة قد يضر بحالتك النفسية، وحاول أن تخرج مع أصدقائك المقربين لقضاء بعض الوقت الممتع.
 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحمل الظروف
يتميز مواليد برج الجوزاء بحبهم للحياة ورغبتهم فى الاستمتاع بكل شئ من حولهم، لذلك يحرصون على الخروج مع أصدقائهم والمقربين منهم بشكل منتظم، ويتواصلون مع أفراد عائلتهم بشكل دائم، ويقدمون النصائح لمن يحتاجها، فهم يتمتعون يثقة عدد كبير من الأشخاص، ومن مشاهيره ناعومى كامبل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد يتم تكليفك ببعض المهام التى لا ترغب فى القيام بها فى الفترة القادمة، لا تتذمر وتفتعل المشاكل بسببها، حاول القيام بها بالطريقة التى تاسبك، وتأكد ان رؤسائك كلفوك بها لعدم وجود عدد كافى من الموظفين، فتحمل هذه الظروف العبة فى العمل.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى





انشغالك بعدد كبير من القضايا جعلك تتجاهل شريك حياتك واحتياجاته، وهو ما بدأ يزعجه بشكل كبير، ولكنه لم يصرح به صراحة، ولكن قد تفضحه أفعاله وتعبيرات وجهه،  حاول أن تغير من طريقتك معه وتهتم به خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تحاول الهروب من الضغوط النفسية التى تتعرض لها من خلال النوم لساعات طويلة، وهو ما يجعلك تهمل صحتك وكل شئ من حولك، حاول أن تتخلص من ضغوط النفسية بممارسة بعض التمارين الرياضية أو تمارين الأسترخاء، فالحل ليس النوم لساعات طويلة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
قد يحاول بعض المحيطين بك إيقاعك فى عدد من المشاكل، حاول أن لاتعطى لهم الفرصة ولا تثق فى الأشخاص من حولهم، فأنت لاتعلم نواياهم الخفية، واحرص على عدم مشاركة أى معلومة خاصة بحياتك الشخصية.

 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تعاون مع الزملاء
يمتاز مواليد برج الحمل بامتلاكهم العديد من المميزات التي تجعلهم من أكثر الشخصيات قوة وتحمل، يسارعون في عمل الخير، ويبدعون في عملهم الذي يسيرون فيه بخطوات ثابتة نحو النجاح، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net

صبا مبارك
 
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تعاون مع زملائك حتى تصل بمكانتك لأعلى المراتب، ولا تجادل رؤسائك حتى لا تتسبب لهم في بعض الازعاج، النجاح والتقدم في طريقهما إليك فلا تستعجل بعض الأمور.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
حاول أن تبحث عن هدوء الاعصاب ولا تدخل في مشكلات مع من تحب، الحياة ابسط مما تتخيل ولا تدع الازمات تأكل في جدران علاقتك مع الحبيب.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
لديك فرصة كبيرة لكي تستمتع بحياة صحية أفضل، فلا تكثر من ساعات نومك واستيقظ مبكراً، زاول مهنتك بشكل جاد عن الأيام الماضية وحاول أن تعمل على زيادة تركيزك حتى لا تشعر بالارهاق بشكل أسرع.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
عليك بالسير بخطوات جادة في العمل خلال الفترة المقبلة، تعاون وساعد زملائك بقدر المستطاع ولا تحاول أن تخلق المشكلات التي قد تتسبب في عرقلة طريقك.
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تخلص من الصعوبات
يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات التي تحاول بذل مجهود كبير لكي يظهرون بشكلاً مثالياً، الأمر الذي يجعل على عاتقهم التحلي بالاخلاق الحميدة معاونة زملائهم، كذلك السير على الطريق الصحيح بالرغم من المتاعب التي يواجهونها، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net

نيللي كريم
 
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تخلص من الصعوبات وحاول أن تجد طرق مختلفة لتنفيذ مهامك بالشكل الذي يريحك ولا تجد فيه صعوبة أو مجهود، هناك الكثير من الأشياء التي لم تفعلها بعد، فحاول أن تكون ذو سلطة على نفسك وعلى قراراتك.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
لديك الكثير من الحنين للماضي، حاول أن تتناساه ولا تتذكره خاصة مع بدايتك الجديدة مع حبيب جديد يشعر بك ويهتم لأمرك.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
اكتفي بتناول فنجانين من القهوة على مدار اليوم ولا تكثر من تناولها بكميات كبيرة لكي لا تسبب لك القلق والأرق خلال فترة الليل، فالنوم الجيد هو مفتاح الصحة الجيدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
تخلصك من الصعوبات بشكل تدريجي سيجعلك ذو قوة وسيطرة على الواقع خلال الفترة المقبلة، ركز على هدفك وحاول أن تبحث عن النجاح.
 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ابتعد عن العدوانية
يمتاز مواليد برج الجدي بسرعتهم الفائقة في التغيير للأفضل مهما كانت العواقب التي يتعرضون إليها، لديهم قدرة كبيرة على خوض تجارب مختلفة تجعلهم من الشخصيات المتجددة والمتألقة دوماً، يبحثون عن الإحساس بالأمان ولا يجدونه بسهولة، لذلك تجدهم طوال الوقت عابسين، ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net

أنغام
 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لا تجعل ردود أفعالك جافة عند تعرضك لبعض المشكلات، ابتعد عن العدوانية وكُن سلسا ومتحابا للجميع، ولا تجعل مشكلات العمل تؤثر على انسانيتك واخلاقك الرفيعة. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
حاول أن تجعل الحياة مع شريك حياتك تسير بهدوء حتى لو اصبح مصدراً لإزعاجك، فهو لا يقصد ابداً ان يتعبك بهذه المشكلات، حاول أن تشاركه وتجد حلول لهذه الازمات لكي تتخلص منها بسرعة.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تجنب تناول المقرمشات المصنعة خارج البيت، ويمكنك الاكتفاء بالفاكهة المجففة أو المكسرات الخالية من الملح، حاول أن تتبع نظاماً غذائياً صحياً ولا تتناول طعاماً ملئ بالدهون والزيوت.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
العدوانية ليست حلاً في اتخاذ القرارات، تعامل بهدوء خاصة في الفترة القادمة، لكي تتمتع بالامتيازات التي كنت تسعى لها.
 
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي ساعد شريك حياتك
يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة والتي منها قوة الشخصية وحب العمل والإتقان فيه، وابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يمكن الاعتماد عليه في القيام بالعديد من المهام الصعبة، ولكن من صفاته السلبية العناد الذى يتسبب في تورطه بالعديد من المشاكل ومن مشاهير برج الثور، الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج بالثور على الصعيد المهني
يجب أن تلتزم بقواعد العمل الرسمية طوال الوقت حتى لا تغضب رؤسائك منك، واعمل على تحسين علاقتك بهم الأيام المقبلة حتى تعمل في بيئة هادئة خالية من الخلافات.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
لا تحاول طوال الوقت أن تنتقد شريك حياتك وبدلاً من ذلك ساعده على إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التي يمر بها، بدلاً من أن تنتقده دائماً وتغضبه منك طوال الوقت.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
التزم بالراحة لبعض الوقت حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد، ولا تحاول أن تغضب لأتفه الأسباب وأعمل على تحسين صحتك النفسية دائماً.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يحسن من علاقته بزملائه ولا يحاول أن يستفز أحد حتى لا يشعل فتيل الخلافات والمشاكل معهم.
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى طور أدواتك المهنية
يتصف مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجايبية التي تجعله شخص محبوب من الجميع مثل عاطفيته وإخلاصه لزملائه وعائلته ورومانسيته في التعامل مع شريك حياته، وكرمه مع من حوله، ومشاركته للأخرين ولكن من صفاته السلبية ضعف إرادته، ومن مشاهير برج الحوت، الفنان أحمد السقا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

light-dark.net


 
حظك اليوم برج بالحوت على الصعيد المهني
حاول أن تطور من أدواتك المهنية حتى لا تشعر بالملل أثناء العمل، وجدد من أفكارك وراجعها جيداً قبل أن تطرحها على رؤسائك في العمل حتى تنول إعجابهم.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
يجب أن تحسن علاقتك بشريك حياتك دائماً وحاول أن تجدد علاقتك به من خلال ترديد الكلمات الرومانسية والتقرب منه أكثر خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
استمع لنصائح الطبيب ولا تحاول أن تجادله دائماً، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتتخلص من الشعور بالتعب والإرهاق وتستطيع التركيز في عملك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة القادمة، أن يبحث عن عمل يساعد على اكتشاف نفسه مرة ثانية، ويستعيد ثقته بنفسه من جديد ويحقق أحلامه في الحياة.
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اشترى هدايا
قوة الشخصية من الصفات المعروفة عن مولود برج الأسد والتي تساعده في مواجهة العديد من المشاكل في حياته اليومية، كما يمتلك شخصية قيادية تساعده على إدارة المشاريع، كما يعرف عنه حبه لعائلته وإخلاصه لهم، كما يمتلك ثقة بالنفس تصل لحد الغرور، ومن مشاهير برج الأسد، ميجان ماركل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

light-dark.net


 
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
حاول أن تكون علاقات صداقة مع زملائك بدلاً من أن تعاملهم بغرور حتى تحسن علاقتك بهم، وتشتركون معاً في الوصول لأفكار لمشاريع جديدة ومختلفة.
حظك اليوم برج  الأسد على الصعيد العاطفي
احرص خلال الفترة القادمة على أن تعبر عن حبك لشريك حياتك من خلال شراء الهدايا والتقرب منه والاستماع له، بدلاً من تجنب الحديث معه .
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
حاول أن تقوى جهازك المناعى من خلال اتباع نظام غذائى ومشروبات صحية مع ممارسة العديد من التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يتجنب الدخول في مشاكل مع الأخرين، ويتجنب الكلام المزدوج الذي يمكن أن يساء فهمه، ويحصل على الاسترخاء من خلال ممارسة هوايته المفضلة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play