الأرصاد الجوية تعلن بالأقمار الصناعية تأثير بركان لا بالما

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 2:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد الجوية تعلن بالأقمار الصناعية تأثير بركان لا بالما


نظم المعهد القومي للبحوث الفلكية، مؤتمرا صحفيًا بشأن ما يثار عن الانبعاثات الغازية الناتجة من بركان لا بالما بجزر الكاريبي وبركان إينا بإيطاليا، والوضع الجيولوجي والزلزالي والمخاطر المترتبة عليه.
جمع المؤتمر الذي يعقد عبر تطبيق زوم، بين هيئة الأرصاد الجوية والمعهد القومي للبحوث الفلكية، إلى جانب مختصين في علم الجيولوجيا.
استعرضت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من خلال الخبراء المشاركين حركة واتجاهات الرياح التي تتعرض لها مصر، وكذلك صور الأقمار الصناعية التي ترصد انبعاثات الغازات فوق وفي محيط ثوران بركاني لا بالما وإيتا.

light-dark.net


اتجاه الرياح





 
وقال الدكتور محمود شاهين، مدير التنبؤات والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بهيئة الأرصاد، إن مصر تؤثر عليها كتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا وبعيدة تمامًا عن اتجاه الانبعاثات القادمة من جزر الكناري.
وأضاف شاهين خلال الاجتماع عبر تطبيق زوم، أن الكتل الهوائية الموجودة في طبقات الجو العليا تمنع وصول انبعاثات غازات بركاني لا بالما وإيتا إلى مصر.

light-dark.net


اتجاه الرياح
 
وأوضح مدير التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية أن بعض المناطق من السواحل الشمالية من المتوقع أن تتعرض لسقوط أمطار خفيفة لكن لا يوجد بها أي مشاكل حمضية، مشيرًا إلى استقرار الحالة الجوية على مصر واعتدال درجات الحرارة.

light-dark.net


اتجاه الرياح

light-dark.net


انبعاث غازات لا بالما على جزر الكاريبي

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play