هذا كل ما حدث في الزمالك منذ تجميد مجلس مرتضى منصور

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 3:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، قرارها النهائي بقبول طعن مرتضي منصور بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة النادي وعودته من جديد لرئاسة القلعة البيضاء وإلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاده من إدارة النادي.

وكان مرتضي منصور قد تقدم بطعن بوقف قرار تجميد مجلس الزمالك وإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

كل ما حدث في الزمالك منذ تجميد مجلس مرتضى منصور

لجان مؤقتة لإدارة شئون الزمالك

تولى إدارة الزمالك بعض اللجان المؤقتة في الفترة الماضية ومنذ إبعاد مرتضى منصور عن رئاسة القلعة البيضاء، أول اللجان كان برئاسة المستشار أحمد البكري وتولى إدارة النادي في 29 نوفمبر الماضي ولكنه لم يستمر سوي شهر تقريبًا وتوفي في 24 ديسمبر متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

بعد وفاة أحمد البكري، تولى اللواء عماد عبد العزيز رئاسة اللجنة المؤقتة بالنادي الزمالك، بعدها أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة جديدة لتولي إدارة النادي برئاسة حسين لبيب ولا تزال اللجنة مستمرة في عملها حتى الآن.

حصاد فريق كرة القدم بالزمالك 

شهد فريق كرة القدم بالنادي الزمالك عدة تغييرات منذ رحيل مرتضى منصور عن النادي، أبرزها عودة باتريس كارتيرون لقيادة النادي، ورحيل بعض اللاعبين أبرزهم التونسي فرجاني ساسي بعد فشل تجديد تعاقده وإعارة مصطفى محمد لـ جالاتا سراي التركي.





كما نجح فريق كرة القدم بالزمالك بالتتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 13 في تاريخه الموسم الماضي 2020 – 2021، بعدما تفوق على غريمه التقليدي الأهلي.

وتم معاقبة الزمالك بمنعه من قيد صفقاته لفترتي انتقالات، بسبب قضية توقيع اللاعب حسام أشرف لإحدى الأكاديميات في الكاميرون مما تسبب في عدم قيد النادي صفقاته الصيفية بالموسم الجديد.

وأبرم الزمالك 3 صفقات في الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع حمدي النقاز ومحمود شبانة وعمر كمال عبد الواحد ولكن لم يتم قيد الصفقات الجديدة بسبب العقوبة الموقعة على النادي.

حصاد ألعاب الصالات في الزمالك 

توج فريق كرة اليد بالنادي الزمالك بلقب بطولة دوري المحترفين بالموسم الماضي بعد فوزه على الأهلي 18 / 17 في ختام منافسات البطولة.

كما حصد الزمالك كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب غريمه التقليدي الأهلي بفوزه بنتيجة 28 / 27.

حصد الزمالك المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالسعودية، بعد فوزه على نظيره الوحدة السعودي بنتيجة 42-22، ضمن المرحلة الترتيبية للمراكز من الخامس إلى العاشر.

أما في كرة السلة نجح فريق الزمالك في الفوز ببطولة إفريقيا في مايو الماضي بعد الفوز على نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي في نهائي البطولة القارية، وتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في فبراير المقبل

وفي كرة الطائرة توج الزمالك بكأس مصر على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بالفوز عليه 3-2 في عدد الأشواط، بينما خسر لقب بطولة إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play