لن تتوقع كيف اصبح شكل العروسة الخبرة في فيلم التجربة الدنماركية..صور

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 3:55 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دائمًا ما يقدم الزعيم «عادل إمام» العديد من الوجوه الجديدة في أفلامه، بطبيعة حال بعض النجوم الكبار الذين يفضلون إعطاء الشباب والمواهب الجديدة فرصة لاقتحام عالم الفن والتمثيل، منهم من ينجح في إثبات موهبته والوصول إلى أحلامه وطموحاته، ومنهم من يبدع في دور واحد فقط ويختفى عن الأنظار بعد ذلك.

light-dark.net


كانت واحدة من هؤلاء النماذج ، التي لمع نجمها وعرفت في دورها في فيلم الزعيم «التجربة الدنماركية»، هي الفنانة الشابة هبه عبد الحكيم التي عرفها الجمهور عندما شاركت في دور العروسة الخبرة، الذي عرض عام 2003، وهذا الدور برغم صغر حجمه إلا إنه ساهم في شهرتها بشكل كبير.

light-dark.net


وبالرغم من ذلك فلم يكن هذا الدور الأول لها على الشاشات، فقد بدأت مشوارها الفني عام 2002، وشاركت في مسلسل «زمن عماد الدين»، ثم قدمت مسلسل «انسي اللي فات يا فرحات»، وتوالت أدوارها بعد ذلك ، وتخرجت الفنانة هبه عبد الحكيم من كلية الآداب قسم مسرح وهي من مواليد عام 1981 ويبلغ عمرها 39 عاما تقريبا.

light-dark.net


كما شاركت هبه خلال مشوارها الفني في العديد من الأعمال ووصل رصيدها لحوالي 33 عملا فنيا من بينهم الباطنية، الديكتاتور، عمر وسلمى، جراب حواء، والمطلقات ويذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها هو مسلسل جمال الحريم مع النجمة نور الذي عرض عام 2020.





light-dark.net


وقالت هبه في لقائها في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” أن من رشحها لهذا الدور هو الفنان خالد سرحان ، وأن الزعيم عادل إمام وافق على تجسيدها لهذا الدور، وأشارت إلى أنها استفادت كثيرا من تجربتها مع الفنان عادل إمام، وقالت إنها كانت خائفة من الوقوف أمامه، ولكنه استطاع احتوائها وكسر رهبتها أمام الكاميرا، الأمر الذي جعلها تقدم الدور كما هو مطلوب منها.

light-dark.net


وأكدت هبه خلال حوارها التليفزيوني: «إن اشتهارها بجملة «دي خبرة»، بعد دورها في فيلم التجربة الدنماركية، لم يضايقها وأن الشخصية كانت تتطلب ذلك، وأن الفيلم كان التجربة الأولى لها في التمثيل السينمائي».

light-dark.net


وكان أخر ظهور لـ الفنانة هبة عبد الحكيم وهي تحتفل بعيد ميلادها في عام 2020 بمفردها في البيت، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، ونشرت صورها أثناء الاحتفال على حسابها على إنستجرام وكتبت هبة في تعليقها على الصور: «عيد ميلادي شكرا»، وظهرت هبة مرتدية فستان فسفوريا قصيرا مع حذاء رياضي ونالت الصور إعجاب جمهورها.

light-dark.net



مصدر الخبر: 

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play