هبوط سريع وعودة مفاجئة .. مرتضى منصور في عام

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 4:06 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هبوط سريع وعودة مفاجئة مرتضى منصور في عام

عاشت جماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية للنادي حالة من الترقب انتظارا لقرار محكمة القضاء الإداري صباح اليوم الأحد، والذي حسم عودة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة السابق لمنصبه، بعد طعنه على قرار أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بإيقاف وتجميد المجلس المنتخب في عام 2020.
إيقاف وعقوبة مرتضي منصور 2020

عام 2020، جاء قرار من لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة، والجهاز المركزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية، فقد أصدرت الوزارة القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وجاءت القرارات كالتالي:
قرار بإيقاف مرتضى أحمد محمد منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية، عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لأغير مع ما يترتب من قررت اللجنة بإبلاغ المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام لإعمال شئونه حيال ما يتم إذاعته بقناة الزمالك الفضائية من ألفاظ وعبارات تشكل خدشاً للحياء العام بالمخالفة لميثاق الشرف الإعلامي.
رد منصور على قرار إيقافه
بعد قرار إيقافه، أكد المستشار مرتضي منصور، أنه وجد داخل نادى الزمالك ومارس مهام عمله بشكل طبيعي ووقع على جميع المستندات عمله بشكل طبيعي لأن قرار اللجنة الأوليمبية باطل.





استخدام الحصانة البرلمانية
توجيه خطاب إلى رئيس والجمهورية يدين التصرفات الصادرة من رئيس نادي الزمالك مستغلا الحصانة البرلمانية على غير ما قررت له كغطاء غير قانوني للإفلات من المساءلة القانونية، جراء ما أرتكبه من جرائم سب وقذف طالت الهيئات الرياضية الدولية والهيئات الرياضية المصرية ورموز الرياضة، وعلى رأسهم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
قرار رجوع مرتضي منصور في عام 2021
قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد من الشهر الجاري، بقبول طعن مرتضى منصور والذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعه لرئاسة النادي.
مجلس الدولة يلغي قرار وزير الرياضة
نشرت الصفحة الرسمية لمرتضى منصور عبر "فيس بوك": "مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضي منصور ومجلسه اليوم الموافق ٢٤من الشهر الجاري الي النادي بيان هام من المستشار ومرتضي منصور خلال ساعة على صفحة الرسمية".
موعد عودته للزمالك
تابع مرتضى في تصريحات عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، اليوم الأحد، إنه لن ينفذ قرار عودة بعد مباراة الأهلي في الموسم الجديد للدوري المصري، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يمنعه من الترشح في الانتخابات المقبلة.

نقلا عن الطريق
اقرأ أيضًا: عاجل | قانوني يكشف لـ”الطريق” حقيقة عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play