نكبة مدوية بمركز طبي مخصص للتطعيم ضد كورونا

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 4:09 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكبة مدوية بمركز طبي مخصص للتطعيم ضد كورونا

رصدت عدسة «النبأ الوطني» لحظة إغلاق مركز طبي عين الصيرة المخصص لتلقي لقاح كورونا فى أوقات العمل الرسمية أمام توافد المواطنين لتلقي التطعيم ضد كورونا، وتسبب هذا الأمر فى أزمة كبيرة لعدد من المواطنين الذين حضروا وتجمعوا أمام المركز فى الساعة الثامنة لتلقي اللقاح.






وشهدت الساعة الثامنة مساء توافد عدد من المواطنين لمركز طبي عين الصيرة لتلقى اللقاح، إلا أنهم فوجئوا بإغلاق أبواب المركز، ووجود فرد أمن من الداخل يخبرهم بأنه لا يوجد أحد داخل المركز سواء من الأطباء أو التمريض، علمًا بأن رسالة وزارة الصحة حددت للمواطنين موعد التوجه لتلقي اللقاح خلال الفترة من الساعة الثالثة ظهرا حتى الساعة التاسعة مساء.

من جانيه، يقول أحد المواطنين: «أنا جاي من الشغل وهنا أمام المركز من الساعة  الثامنة، وحاليا الساعة 8:30 والمركز مغلق في أوقات العمل الرسمية، لأن دلوقتي ميعاد عملهم لحد الساعة التاسعة مساء، ورسالة وزارة الصحة تؤكد هذا الكلام، التي حددت ساعات العمل لتلقي لقاح كورونا والتي بدأ من الساعة الثالثة ظهرا حتى التاسعة مساء».

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : النبأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play