شاهد| فيديو يثير ضجة علي الفيس بوك ..زوجة محمد رمضان وهي تشتمه يهز المواقع

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 4:58 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد تناقل  مقطع فيديو لزوجة الفنان المصري ​محمد رمضان تتهمه فيها بقلة الحياء وعدم الاحترام أثار موضوع طلاق النجم المصري محمد رمضان من زوجته نقاشاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي .
محللون للمقطع الذي شهد تداولاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي أكدوا أن المقطع ليس لزوجة الفنان المصري المثير للجدل وإنما لامرأة أخرى .
ويرجع المقطع لزوجة فنان شعبي مصري طٌرح العام الماضي وقد تم اقتطاع الفيديو وفقاً لمدونين على التواصل الاجتماعي حللوا المقطع مؤكدين أن الفيديو تم إلصاقه جزافاً بزوجة ” الأسطورة ” .
ورغم ذلك شكك عددٌ من المدونين بطلاق زوجة محمد رمضان من زوجها مستدلين بعدم ظهورها مع زوجها مؤخراً في أي صورة أو مقطع فيديو و اهتمام النجم بالرقص إلى جوار فتياة ما اعتبروه حركة إغاضة منه لزوجته .





أكدت معلومات خاصة لموقع “الفن” أن مقطع الفيديو الذي يتم التداول به في الساعات الاخيرة، حول تصريح مصور لزوجة الفنان المصري ​محمد رمضان​، وهي تقوم بمهاجمته وإتهامه بقلة الوفاء، هو غير صحيح، فالسيدة التي ظهرت في المقطع المصور ليست زوجة الممثل، وانما هي لفنانة قيل انها كانت زوجة فنان شعبي مصري، وتم اقتطاع الفيديو الذي تم بثه قبل عام وأكثر، من مقاطع فيديو، من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وألصق الأمر برمضان.
زوجة رمضان مختلفة بالشكل، والسيدة التي ظهرت في الفيديو لا تشبهها بالملامح على الإطلاق.
في المقابل، مازالت همسات الطلاق تدور من حول محمد رمضان الذي قيل إن زوجته غابت تماماً عن جميع ‘طلالاته العلنية، بعد أن كان يصطحبها معه بين الحين والآخر إلى بعض المناسبات، والرحلات خارج مصر.


مصدر الخبر: 

light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play