ذ بحنا محمد وهربنا بالتليفون ..أعتراف الصديق الخائن بالسرقة والقتل بالشرقية

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 5:16 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ذ بحنا محمد وهربنا بالتليفون أعتراف الصديق الخائن بالسرقة والقتل بالشرقية

الحياة سارعنا بالفرار، وسرقنا الهاتف المحمول فقط، وتركنا التوك توك خشية افتضاح أمرنا".







كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية السابق، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد العثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات ملقاة ناحية مصرف أسفل كوبري العباسية التابعة لدائرة المركز.
انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحص اللازم، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد وليد حافظ"، 21 عامًا - سائق توك توك، ومقيم بقرية الأسدية التابعة لمركز أبو حماد.
بمعاينة الجثة تبين إصابة الشاب بعدة طعنات في عنقه وأنحاء متفرقة من جسده ما أدى لوفاته، ونُقلت الجثة إلى مستشفى أبو حماد المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.
صرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد معرفة الصفة التشريحية، وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لشكف غموض وملابسات الواقعة.
بتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، بينهم صديق المجني عليه، وأنهم ارتكبوا الجريمة بهدف السرقة وهم كل من «ح.ا.ل»، 26 عامًا، و«م.ع.ع»، 25 عامًا، و«ج س.أ»، 22 عامًا.
ألقي القبض على المتهمين وأحيلوا للمحاكمة إذ قررت محكمة جنايات بلبيس بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل طالب لسرقة "توك توك"، تحت تهديد السلاح إلى جلستها المنعقدة نهاية الشهر الجاري.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play