عاجل| حادث تصادم مروع بـ العاصمة الإدارية يسفر عن سقوط عشرات الجثث

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 5:30 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقى 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 أخرون، منذ قليل، جراء حادث تصادم سيارتين أمام حي المال والأعمال ومنطقة الأبراج الصينية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
وتلقت غرفة عمليات النجدة في القاهرة، بلاغا بوقوع تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل بمقطورة تعمل في مجال المقاولات والبناء داخل العاصمة الإدارية.
وكشفت التحريات الأولية أن الحادث وقع على الطريق الفاصل بين حي المال والأعمال والحى السكنى "R3" ونتج عن الحادث مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 أخرين بحالات خطيرة، وتم تحرير محضر وجار العرض علي جهات التحقيق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي والجثث إلى ثلاجة مستشفى القاهرة الجديدة.
من ناحية أخرى أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام، شرقي محافظة سوهاج.
حادث تصادم العاصمة الإدارية
وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي دائرة المركز ووجود مصابين.

light-dark.net





هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play