ننشر تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصًا في حادث تصادم بالعاصمة الإدارية

3 شهر
October 24, 2021, 7:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصًا في حادث تصادم بالعاصمة الإدارية

أمرت جهات التحقيق بنيابة القاهرة الجديدة، اليوم، بتشريح جثث ٩ أشخاص لقوا مصرعهم مساء اليوم في حادث تصادم بطريق العاصمة الإدارية الجديدة، والتصريح بدفنهم، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي الحادث، وطلب تحريات المباحث التكميلية حول الحادث، وفحص كاميرات المراقبة القريبة من الحادث.

وتلقت غرفة النجدة بالقاهرة بلاغًا بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما نقل تجر مقطورة والأخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وأشارت المعاينة إلى أن الحادث وقع أمام حي المال والأعمال ومنطقة الأبراج الصينية مباشرة، وبجوار حي R3 داخل العاصمة الإدارية، حيث وقع الحادث تحديدا على الطريق الفاصل بين الحي السكني R3 وحي المال والأعمال بـ الجزيرة الوسطى .

كما أشارت المعاينة إلى أن السرعة الزائدة أدت لوقوع الحادث، وأوضحت المعاينة أن السيارتين حدث بهما تهشم كامل نتيجة قوة التصادم الذي وقع بين الحافلتين.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى والضحايا إلى المشرحة، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

F78F1A96-B426-475D-94A3-F3DD3DC6A812

7FBD2F06-64F8-4010-816D-74EE07CAA03B





هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play