ننشر تفاصيل فيديو فاضح على الهواء يضع قناة تليفزيونية في موقف محرج

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 7:46 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر تفاصيل فيديو فاضح على الهواء يضع قناة تليفزيونية في موقف محرج


لم تتخيل عالمة أرصاد جوية، أنها ستتعرض إلى موقف محرج، أثناء تقديمها لأحد النشرات الجوية، بسبب عرض مقطع فيديو قصير تبلغ مدته 13 ثانية، لكنه وضع القناة التليفزيونية في ورطة، ووصل الأمر لفتح الشرطة تحقيقًا في تلك الواقعة.
وكانت عالمة الأرصاد الجوية، ميشيل بوس، تتحدث عن درجات الحرارة المتوقعة، في بث مباشر على الهواء عبر المحطة الإخبارية «كي آر إي إم» التي يقع مقرها في واشنطن، إلا أنها فوجئت بعرض مقطع فيديو مدته 13 ثانية من المشاهد المخلة بالآداب.





وظهر المقطع الفاضح على يسار الشاشة عن طريق الخطأ، أثناء إذاعة عالمة الأرصاد لبيان حالة الطقس، يوم الأحد الماضي، دون أن تدرك ظهور ذلك الفيديو المخل بالآداب، بحسب ما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي.

light-dark.net


فيديو فاضح على الهواء يضع قناة تليفزيونية في موقف محرج
وبعد مرور ساعات قليلة على عرض المشاهد الفاضحة، أصدرت شبكة «كي آر إي إم» بيانا، اعتذرت فيه أثناء نشرة أخبار الساعة الحادية عشر مساء، قائلة: «تم بث مقطع فيديو غير لائق في الجزء الأول من النشرة الجوية، ونحن نعمل بجد للتأكد من أن شيئا كهذا لن يتكرر مرة أخرى».
شرطة مدينة سبوكان الأمريكية تحقق في الواقعة
وفي الإطار ذاته، أوضحت إدارة شرطة مدينة سبوكان الأمريكية، صباح الاثنين الماضي، أنها تحقق في كيفية ظهور المقطع المخل بالآداب على شاشة القناة ومصدر بثه.
وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتكب فيها محطة إخبارية خطأ مشابه، حيث شهد عام 2016 على بث شبكة «سي إن إن» الأمريكية في ليلة عيد الشكر وعن طريق الخطأ نصف ساعة من المشاهد المخلة بالآداب، بدلا من مشاهدة برنامج الطبخ «Parts Unknown»، من تقديم الطاهي، أنتوني بوردين.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play