لمواجهة موسم السيول والأمطار شمال سيناء ترفع درجة الاستعداد

3 شهر
October 25, 2021, 3:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لمواجهة موسم السيول والأمطار شمال سيناء ترفع درجة الاستعداد

أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، استعداد مختلف أجهزة ومديريات المحافظة وخاصة مديرية الموارد المائية والري لموسم السيول والأمطار خلال فصل الشتاء.





وأشار المحافظ إلى وضع خريطة بالمناطق التي تتأثر بالأمطار في مدن المحافظة، وطرق التغلب عليها.

وطالب المحافظ مختلف الجهات والمديريات المعنية بحصر للمعدات والإمكانات المتاحة لمواجهة موسم الأمطار والسيول المحتملة، بجانب التنسيق بين مختلف الجهات والتنسيق أيضا مع محافظات الجوار للاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى كل محافظة، وتوزيع احتياجات الإيواء العاجل على مجالس المدن خاصة مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء، وتفعيل خطة الوقاية من السيول والإنذار المبكر، والإخطار الفوري بأي تغيرات جوية.

وأكد المحافظ توافر السلع الأساسية والمواد التموينية والخضراوات والفواكه في أسواق المحافظة، لافتًا إلي ارتفاع أسعار الخضراوات والفواكه لوجود موجة تضخم عالمية، وليس لها علاقة بنقل سوق الجملة من وسط مدينة العريش إلي منطقة الكيلو 17 غرب العريش، مشددًا على تنفيذ حملات تموينية علي الأسواق والمحال التجارية لمتابعة البيع بالأسعار الرسمية.

كلمات مفتاحية

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play