رسميا أول رد من الداخلية على فيديو لـ ضابط يطلب مبالغ مالية مقابل مخالفة

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 4:30 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميا أول رد من الداخلية على فيديو لـ ضابط يطلب مبالغ مالية مقابل مخالفة


تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو، أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية تفاصيل حول تداول مقطع فيديو على حساب بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " يتضمن قيام شخص بتصوير ضابط وفرد مرور أثناء تواجدهما بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، واتهامه لهما بتحرير مخالفة، مُدعياً عليهما طلب مبلغ مالى منه وتوعدهما بالشكوى.








وقال بيان الداخلية إنه بالفحص تبين أنه أثناء تواجد الضابط بصحبته أمين شرطة من قوة إدارة مرور الغربية، والمعينان بالمنطقة محل الواقعة، تلاحظ لهما قدوم سيارة ملاكى قيادة أحد الأشخاص، وقيام قائدها بالتحدث هاتفياً أثناء القيادة، وحال توقفها بالإشارة، قام أمين الشرطة المذكور بتحرير مخالفة بذلك.
تابع البيان أنه حال مشاهدة قائد السيارة لأمين الشرطة يقوم بتحرير المخالفة قام بالنزول من السيارة والتحدث معهما بطريقة غير لائقة وتصوير الفيديو ونشره على النحو المشار إليه، ما ترتب على ذلك تداول الفيديو على أحد الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" .
عقب تقنين الإجراءات جرى ضبط قائد السيارة والهاتف المحمول خاصته ، وبمواجهته أقر أنه من قام بتصوير مقطع الفيديو ونشره على صفحته، وعقب ذلك تمت مشاركته من أحد الأشخاص على موقع "تيك توك" وبفحص الهاتف تبين تواجد مقطع الفيديو المٌشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه قائد السيارة وصاحب الحساب المشار إليه بتهمة الإدعاء الكاذب وإثارة الرأى العام.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play