أمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 1:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمطار خفيفة الأرصاد تكشف عن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة بداية من غد الأربعاء حتى الاثنين المقبل، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وحار على جنوب الصعيد ولطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كل الأنحاء.
وأشارت الأرصاد إلى أنه اعتبارا من الخميس المقبل سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 1-2 درجة .





وتوقعت الأرصاد أن تشهد البلاد شبورة مائية فى الصباح الباكر حتى 8 صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. 
ويشهد غدا الأربعاء والخميس والجمعة المقبليين، فرص سقوط  أمطار خفيفة من السواحل الشمالية والغربية والوجة البحرى وجنوب سلاسل جبال البحر الاحمر على مناطق متفرقة.
ومن المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد ،خلال الفترة المشار اليها سابقا ، الاربعاء من 28 الى 35 درجة والخميس من 29 الى 35 درجة والجمعة من 29 الى 35 درجة والسبت من 27 الى 36 درجة ،و الاحد من 26 الى 36 درجة والاثنين من 26 الى 36 درجة  .
ارتفاع درجات الحرارة


البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play