منتظرين القرار يا ريس.. هاشتاج يشعل فيس بوك .. اعرف السبب

7 شهر
October 26, 2021, 2:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

منتظرين القرار يا ريس هاشتاج يشعل فيس بوك اعرف السبب

منتظرين القرار يا ريس هاشتاج يشعل فيس بوك لتعيين حملة الماجستير (صور)

سادت حالة من الغضب بين حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، بسبب عدم تفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء، بتعيين حملة الماجستير والدكتوراه، وتداول عدد كبير منهم مجموعة من الهاشتاجات مناشدين الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بسرعة تنفيذ القرار وتعيينهم.

سيكون قرارا تاريخيا

وقال أحمد حمدي، في تعليق له عبر الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي: أمل آلاف الأسر من ‎#حملة الماجستير والدكتوراه متعلق بقرار وعدتنا به نأمل من الله أن تريح قلوب وعقول أبنائك بإصدار قرار رئاسي موحد لجميع الدفعات سيكون قرارا تاريخيا لأولادك من الشباب حفظك الله لمصر وشعبها .وأضاف عبد العليم فتحي في تعليق له عدد من الهشاتاجات: منتظرين_القرار_ياريس، نشكر_مبادره_السيسي، مصر_تقدر_العلماء .

وتابع أحمد أمين في تعليقه: ماجستير مصر ياريس ماجستير مصر عاطل ماجستير مصر يستغيث ماجستير مصر حياه أفضل ماجستير حياه كريمة، قائلا: #ماستر_منتظر_القرار، قرار 1974_لماستر_مصر، الماستر_ينتظر_انفراجه .

وناشد عدد كبير من الخريجين بتفعيل قرار تعيين حملة الماجستير والدكتوراه، كما تقدم النائب حاتم عبدالعزيز عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، موجها لرئيس مجلس الوزراء ووزيري المالية والتخطيط، حول تعيين أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه.

وطالب بوضع آلية للاستفادة القصوى من هذه المفارز النابغة والوصول إلى أقصى استفادة منهم في شتى المجالات كل في تخصصه بما سيعود بالنفع على الصالح العام بالنسبة للدولة وعليهم بصفة خاصة ماديا ومعنويا للنهوض بهذا الوطن الذي لن يتقدم إلى الامام وينهض إلا بسواعد أبنائه من المهرة والنابغين.

اقرأ أيضا الصحة: تنظيم زيارة ميدانية لطلاب الجامعات لـ 6 مراكز تجميع البلازما والتعرف على مراحل التبرع

وتابع: لذا نرجو استيضاح أسباب عدم تفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء السالف الذكر وإحالة الطلب وبصفة عاجلة للجنة المختصة والعرض على المجلس بالتقرير اللازم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play