شوه رأسها.. أب يضرب ابنته الرضيعة بمطواة واقعه تهز شبين الكوم لسبب مؤسف

7 شهر
October 27, 2021, 1:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شوه رأسها أب يضرب ابنته الرضيعة بمطواة واقعه تهز شبين الكوم لسبب مؤسف

حادثة مأسوية شهدتها شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد قيام أب تجرد من مشاعر الرحمة، بضرب طفلته الرضيعة صاحبة ال 9 أشهر ، بمطواه وسبب لها جرح في رأسها، بسبب مشاجرة مع زوجته.

وروت منار منصور والدة الطفلة حور، تفاصيل الواقعة، قائلة إن زوجها تعدى على ابنتها بمطواة وأصيبت بشرخ في الجمجمة ونزيف داخلي ومحتجزة في العناية المركزة بمستشفى الجامعة بشبين الكوم.شوه رأسها أب يضرب ابنته الرضيعة بمطواة

وأشارت منار، إلى أن الخلاف كان بسبب مطالبتها المستمرة لزوجها بالعمل، حيث أنه لا يعمل ويعتمد عليها،مشيرة إلى أنه يتعاطي المواد المخدرة.

وقالت منار، إنهما متزوجان منذ ٥ سنوات ولديها طفل يدعي حمزة يبلغ من العمر 4 سنوات، وقبل أن ترزق بطفلها حذرها من خلفة الفتيات قائلا لها ” لو جبتي بنت هاودهالك”.

وعن يوم الحادث، قالت أن المشكلة حدثت في وجود والدها ووالدتها حيث قام باستدعائهم بسبب خلاف مع زوجته، وأثناء الحديث تعدى الزوج علي زوجته ووالدتها بسلاح أبيض وأصاب نجلته الرضيعة ٩ شهور في رأسها.

وتفاجئت منار بأن رأس طفلتها انفجرت بالدماء وأصيبت بجرح في الرأس وشرخ في الجمجمة ونزيف في المخ، مؤكدة أنها تريد حق ابنتها.

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play