طعنًا بآلة حادة .. مصرع أمين شرطة وإصابة شقيقه فى مشاجره

6 شهر
October 27, 2021, 11:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طعنًا بآلة حادة مصرع أمين شرطة وإصابة شقيقه فى مشاجره

لقى أمين شرطة مصرعه وأصيب شقيقه، اليوم الأربعاء، طعنًا بآلة حادة سكين ، في مشاجرة مع بائع كبدة قرية الترامسة التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا بمصرع سعيد حسين علي مراد، 35عامًا، أمين شرطة وإصابة شقيقه حسنين طعنًا بآلة حادة في مشاجرة مع بائع كبدة بقرية الترامسة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، انتشلت قوات الإنقاذ النهري، جثة شاب مجهول الهوية، غرق أمس بخزان قناطر نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بانتشال جثة شاب مجهول الهوية في الثلاثينات من العمر، بعد غرقه بقناطر نجع حمادي.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بينهم رضيع، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم تروسيكل و توك توك في قفط، جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة سحر علي زيان، 28 عامًا، ورضيعها علي عمرو خربط شهرين، ومحمد سيد منسي، 35 عامًا، وزوجته رانيا خليفة مُسلم، 23 عامًا، وطفليهما عبدالله محمد سيد، 5 أعوام، وجوري محمد سيد، عامين، مقيمين في قفط، في حادث تصادم تروسيكل مع توك توك في قفط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play