كشف ملابسات جريمة قتل لواء بالمعاش وزوجته

2 شهر
October 28, 2021, 5:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف ملابسات جريمة قتل لواء بالمعاش وزوجته

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، الشكر لجهود مديرية أمن مطروح بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، ومدير إدارة البحث الجنائي المديرية، ومأمور ورئيس وضباط مباحث قسم شرطة مرسى مطروح؛ لسرعة نجاح الجهود الأمنية فى كشف الغموض والملابسات فى حادث مقتل رجل وزوجته بمنطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح.

محافظ مطروح يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن

وأوضح محافظ مطروح أنه تم تحديد وضبط الجانى والقبض عليه فى أقل من 12 ساعة من وقوع الحادث، مما يؤكد مدى قدرة الأجهزة الأمنية بمحافظة مطروح وحرصها على تحقيق الأمن وفرض هيبة القانون وبث الطمأنينة بين المواطنين، ورسالة حاسمة بأن الشرطة المصرية قادرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين.





كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، قد كثفت جهودها لكشف ملابسات قتل لواء بالمعاش وزوجته بداخل الفيلا الخاصة بهما بحي السنوسية في مدينة مرسى مطروح، للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

تلقت إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة مرسى مطروح؛ بلاغا من أحد أفراد الأمن العاملين بتلك المنطقة محل الواقعة، يفيد بالعثور على فتحي جاد، 80 عامًا، لواء بالمعاش، وزوجته 70 عاما، جثث هامدة في الفيلا الخاصة بهما بمنطقة السنوسية، بمدينة مرسى مطروح، في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن مطروح إلى مكان الحادث، لفحص مسرح الجريمة وكشف غموض الواقعة.

وعقب وصول ضباط أمن مطروح إلى مكان الحادث، تم فرض كردون أمني حول المنزل، وبدأ فريق البحث الجنائي في العمل.

وقامت النيابة العامة برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحليم، رئيس نيابة مطروح الجزئية، بمعاينة موقع الحادث، وناظرت الجثتين داخل موقع الجريمة، بالإضافة إلى فحص المسكن بالكامل، وأمرت بتحويلهما إلى الطب الشرعي.

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play