فك غموض جريمة قتل مرعبة بعد العثور على جثة سيدة فى مصنع رجل أعمال شهير

6 شهر
October 29, 2021, 3:40 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فك غموض جريمة قتل مرعبة بعد العثور على جثة سيدة فى مصنع رجل أعمال شهير

اعترف المتهم قاتل شقيقته أمام نيابة كرداسة، أنه قام بكتم أنفاس شقيقته بكيس مخدة وقطّع وجهها داخل منزلهما.

وأكد المتهم، أمام وكيل النائب العام، أنه قتل شقيقته بسبب مرضه النفسي، وكانت شقيقته تعالجه منذ 3سنوات، ويقيميان بمفردهما في منزل العائلة بعد انفصال الشقيقة عن زوجها.

وكشفت النيابة، من خلال مناظرة الجثة أن المتهم كان يطفئ السجائر في جسد شقيقته المجني عليها، فأصيبت بجروح كبيرة في القدمين، كما تبين أن المتهم وضع كيس مخدة على وجهها لكتم أنفاسها، وبعدما فارقت الحياة، قام بتقطيع وجهها، بأظافره (نهش وجهها) ما أدى لنزع خدها ونصف شفتيها.

وأمرت النيابة، بعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية، لييان مدى قواه العقلية وما إذا كان يعاني من مرض نفسي ام لا، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

واستمعت النيابة، لأقوال صاحب مصنع ملابس، وهو مكتشف الواقعة حيث تبين أن المتهم يدعى سامي.ط يبلغ من العمر 50 عامًا، وشقيقته في عقدها الثالث من العمر، وتعمل بأحد المصانع.

وقال صاحب المصنع، في أقواله أمام النيابة، إن السيدة تعمل في مصنعه منذ فترة، وتغيبت عن العمل أكثر من 3 أيام، فذهب للاطمئنان عليها، وعندما ذهب للمنزل، قابله المتهم، فأخبره أن شقيقته بغرفة النوم، فعندما دخل وجدها جثة هامدة غارقة في دمائها، على الفور استغاث بالجيران وأبلغوا الشرطة.

واتهمت أسرة المجني عليها شقيقهم بقتلها، حيث أنه يعاني من اضطراب نفسي ودائم التعدي عليها بالضرب فيما قررت جارتها أنها سمعت قيام المتهم بضرب المجني عليها وبكائها.

وأمرت النيابة، تشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ظروف الواقعة ملابساتها.

تلقى قسم شرطة كرداسة إخطارا من غرفة النجدة بالعثور على ربة منزل مقتولة داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه بسبب خلافات بينهما.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق مع المتهم، وأمرت بقرارها المتقدم.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play