ضجة كبيرة أثارتها واقعة طرد موظف من مطعم بالجونة و أول رد من نجيب ساويرس

2 شهر
October 31, 2021, 3:44 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضجة كبيرة أثارتها واقعة طرد موظف من مطعم بالجونة و أول رد من نجيب ساويرس

ضجة كبيرة أثارتها واقعة طرد موظف بالجونة من مطعم يملكه رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، على موقع التغريدات القصيرة تويتر ، بعد أن تداول الشاب المدعو مارك ميتشو، تغريدة وجه خلالها شكوي إلى ساويرس ، بأنه طرد من عمله ظلمًا.

مساء الخير يا مستر نجيب حضرتك قلت في لقاء إعلامي إنك بتيجي مع الناس اللي بتتظلم وطردت المدير العام عشان شتم عامل البوفيه وأنا تم طردي من أكل عيشي من بير 88 الجونة بدون ذنب أرجوك يا مستر تساعدني وترجعلي حقي أملي في ربنا وفيك ، تلك الرسالة التي تداولها مارك عبر حسابه الشخصي على تويتر ، مشيرًا خلاله إلى ساويرس .





ولم يمر وقت طويل على التغريدة، حتى أعاد ساويرس تغريدها عبر صفحته الشخصية، معلقًا عليها: محدش بيطرد من غير ذنب هستعلم وارجعلك .

أول رد من نجيب ساويرس على واقعة طرد موظف من مطعمه

وشهدت التغريدة تفاعلا كبيرا على موقع التدوينات القصيرة تويتر منذ تداولها، الأمر الذي دفع حساب يدعى جعفر ، زعم من خلال تعليقه على التغريدة، أن مارك لم يطرد ظلما فهناك العديد من الخطوات التي تحدث حتى يتعرض الشخص للطرد.

وجاء أول رد من ساويرس على الواقعة، بتداول ذلك التعليق، قائلا: هو اللى بيقول طرد يا خبير .

وفوجئ مارك بحديث الشخص المدعو جعفر مؤكدا أنه ليس مدير المطعم، فهو شخص لا يعرفه، موضحا خلال حديثه لـ الوطن : نفسي أقابل ساويرس عاوز أقوله على أسرار حصلت في واقعة طردي، وهو يحكم بنفسه بعد ما يسمع كلامي ويسمع كلام مدير المطعم .

وينتظر مارك بفراغ الصبر نتيجة استعلام ساويرس عن سبب طرده من المطعم، على أمل عودته مجددًا إلى العمل مرة أخرى، حتى يتمكن من مساعدة أسرته في مصاريف المنزل، خاصة أن والده متوفى.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play