كنزي عمرو دياب تثير الجدل بصورة مرة مع شاب وأخرى بـ«طرحة زفاف»

2 شهر
November 1, 2021, 8:12 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بصورة مرة مع شاب وأخرى بـ طرحة زفاف

عرفت مؤخرًا بإثارتها الجدل سواء فيما تكتبه أو فيما تنشره من صور على مواقع التواصل الاجتماعي كنزي عمرو دياب، والتي نشرت صور جديدة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، أثارت بها الجدل بين متابعيها.

وابنتي الهضبة كنزي وجنا ، فمن وقت لآخر اعتدن على نشر صور وفيديوهات من حياتهن الشخصية.

وظهرت كنزي في صورها وهي مرتدية فستان أبيض وعليه طرحة أشبه بـ طرحة الزفاف ، وفي صورة أخرى كانت برفقة شاب وهو يحضتنها، وجاءت الصورة الثالثة كانت بمفردها، واكتفت بتعليقها على الصور هابي يقطين ، وتفاعلت معها شقيقتها جنا في التعليق على الصور معلقة عليها: جميلة جدًا حقيقي .





وانقسمت تعليقات المتابعين ما بين الانتقاد لظهورها في شكل وصفه البعض بـ غير لائق فكانت التعليقات: هو بابا عارف ، هقول للهضبة ، أبوكي عارف الكلام دا ، يا فرحتك ببناتك يا عمرو ، بينما جاءت تعليقات أخرى بأن الصور معبرة عن احتفالها بعيد الهالوين.حسبما نشر موقع الوان .

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها كنزي عمرو دياب، الجدل، إذ ظهرت قبل ذلك بنشرها صورة جمعتها بشاب يدعى بادر الرملي، وظهرت كنزي في أحضان الشاب، وهي مرتدية فستان أسود قصير فوق الركبة، وأرفقت تعليقًا على الصورة كل سنة وأنت طيب .

وفي نوفمبر الماضي، ظهر الشاب أيضًا برفقة كنزي ، في صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بتطبيق إنستجرام ، وهما بملابس البحر على ظهر أحد اليخوت وسط المياه، وحازت الصورة وقتها على الكثير من الإعجابات، بينها إعجاب زينة عاشور والدة كنزي .

كنزي عمرو دياب شبه جينيفر لوبيز في إحدى رقصتها

وفي وقت سابق كانت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، شاركت متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، مقطع فيديو لها وهي ترقص برفقة صديقتها، وفي مقطع فيديو آخر ظهرت وهي تضع مساحيق التجميل، وتفاعل معها متابعوها في التعليقات من أصدقائها وبعض المتابعين: فيكي شبه من دنيا سمير غانم كأنك زينة مامتك بقيتي شبه جنيفر لوبيز مش محتاجة مكياج أنتي حبيبتي .

هذا الخبر منقول من : الموجز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play